الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    فندق لاندمارك عمّان يحتفل بعيديّ العمّال والأرض مع موظفيه

    أحداث اليوم -

    احتفالا بعيد العمال وتكريما لدور الموظفين العاملين في فندق لاندمارك عمّان وجهودهم الكبيرة، قام الفندق بتنظيم رحلة لموظفيه وعائلاتهم إلى منتزه جرين فيلد انسجاما مع سياسة الفندق الرامية الى تعزيز العلاقات الأسرية والعائلية بين جميع العاملين فيه بمختلف مناصبهم وأدوارهم.

    وتأتي هذه الرحلة السنوية من الفندق للموظفين تقديرا وعرفانا لهم وللاحتفال معهم وبهم في يومهم مع عائلاتهم في أجواء ممتعة ومميزة ضمن إطار تقوية العلاقات وبناء أواصر الألفة والتعاون فيما بينهم. كما يشجع فندق لاندمارك عمّان على السياحة الداخلية واكتشاف المناطق الخلابة والطبيعية التي يتميز بها الأردن، حيث يقوم الفندق بإختيار أماكن مختلفة في كل عام لزيارتها واكتشاف معالم الوطن مع موظفيه.

    أمضى الجميع أوقات رائعة في ظل أجواء ربيعية طبيعية في منتزه جرين فيلد، حيث استمتعوا بالمسابقات والألعاب والنشاطات المتنوعة التي زادت الجو حماسا ونشاطا. كما حضر هذه الرحلة كل من مدير عام الشركة المالكة لفندق لاندمارك عمّان المهندس أيسر بطاينة الى جانب المدير العام للفندق.

    ومن جهة أخرى احتفل فندق لاندمارك عمّان مع كافة كوادره الإدارية والعاملين به بيوم الأرض العالمي، منطلقين من تطبيق سياسة فندق لاندمارك عمّان في المحافظة على البيئة المحيطة به عن طريق تنظيم نشاط يتخلله تنظيف كافة أنحاء الفندق والمناطق المحيطة به، إلى جانب زراعة بعض الأشجار في المنطقة المحيطة بالفندق.

    وتأتي أهمية هذه النشاطات التي ينظمها فندق لاندمارك عمّان لتعزيز روح العمل كفريق واحد لدى موظفي الفندق بمختلف مراتبهم الوظيفية، إلى جانب تقديم مثال حي على أهمية الخطوات الصغيرة التي يمكن من خلالها الحفاظ على العلاقات وبيئة العمل وتغيير المجتمعات.


    وفي حديث للمدير العالم للفندق السيد ابراهيم كراجه قال: "سياستنا في فندق لاندمارك واضحة وثابته تجاه موظفينا والبيئة والمجتمع الذي نعيش فيه، وما نقوم به من فعاليات ونشاطات سنوية ما هي إلا تأكيدا منّا على أهمية العناصر الثلاثة الانسان، والبيئة، والمجتمع، حيث أن نجاحنا لا يكمل من غير الاهتمام والعناية بهم معا.

    وأكد كراجه :"نحن فخورون بعائلة لاندمارك التي تتحلى بروح التعاون والعمل الجماعي، وإدارة حكيمة وسياسة مستنيرة لمستقبل أكثر استدامة، مبني على قيم ومبادئ أساسية لتحسين مستوى العيش المجتمعي وزيادة الوعي لدى كافة الفئات بالمجتمع. كما سعينا إلى خلق جيل واعِ ومبادر في دعم المسؤولية الإجتماعية تجاه مجتمعهم".

     

     





    [08-05-2016 10:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع