الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    سيتي مول يستقبل بطولة أمم أوروبا بإقامة دوري "فوسبول العمالقة"

    أحداث اليوم -

    مع اقتراب موعد بطولة أمم أوروبا لعام 2016، يقيم سيتي مول، الوجهة المفضلة تحدٍ مميزة لعشّاق هذه الرياضة في فعالية "فوسبول العمالقة".

    واحتفالاً بهذا الحدث سيقام التحدي في سيتي مول في الفترة ما بين 19 و 28 من شهر أيار، سيتم وضع مجسم عملاق للعبة "الفوسبول" في الطابق الأرضي من المول، بالإضافة لديكورات مستوحاة من رياضة كرة القدم. وستشهد هذه الفعالية الرياضية الكثير من الحماس و الإثارة، وسيتم تغطية المباراة النهائية للبطولة على إحدى الاذاعات المشاركة، هذا وسيتم تتويج الفرق التي ستحل بالمراكز الثلاث الأولى. وستظفر الفرق الثلاث الأوائل والتي سيتم تتويجها بالعديد من الجوائز القيّمة.

    هذا وقد تم فتح باب التسجيل لكل من الأفراد والشركات للمشاركة في هذا الدوري في الفترة ما بين 24 نيسان وحتى 8 أيار، ليتم العمل على تقسيم الفرق ضمن مجموعات. وبالحديث عن هذه الفعالية الفريدة من نوعها، أبدت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول، حماسها لبدء المنافسات، قائلة: " كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية ومتابعة لدى الجميع، وقبل بدء مباريات بطولة أمم أوروبا الفعلية، قررنا في سيتي مول أن نحضّر الشباب الأردني لهذا الحدث ليتنافسوا فيما بينهم وليمارسوا اللعبة التي يحبون."

    وأضافت: "نحرص دوماً في سيتي مول على إقامة فعاليات هادفة ومسلّية ترضي أذواق كافة أفراد العائلة لنبقى الوجهة المفضّلة لدى الجميع، فهذه الفعالية تعزز التواصل بين أفراد الفريق الواحد وتنميّ روح المنافسة."





    [04-05-2016 10:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع