الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    صفحة "يلا على الأردن" تزور منتجع حمامات ماعين العلاجية (صور)

    أحداث اليوم -

    زار مجموعة من الاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي منتجع حمامات ماعين وبدعوة من "صفحة يلا على الاردن" اليوم الثلاثاء 26-4-2016 وتأتي زيارة منتجع حمامات ماعين العلاجية والمدعومة من المنتجع بهدف الترويج للموقع السياحي العلاجي الفريد من نوعه في المنطقة والعالم .

    وقال منظم الصحفة عبدالرحمن المهيد ان الحملة التي تقوم بها الصفحة ضمن مبادرة "ربيع الاردن احلى" التي تهدف الى الترويج الى كنوز الاردن السياحية والتاريخية والاثرية والعلاجية وتثقيف وتوعية المواطن باهمية القطاع السياحي كأهم رافد للاقتصاد الاردني.

    واضاف ان الحملة ترمي الى تسليط الاضواء على المواقع السياحية التي لم تحظ بالترويج المطلوب رغم انها مواقع سياحية جاذبة وتستحق الزيارة منوها ان زيارة الحملة اليوم لمنتجع حمامات ماعين وبانوراما البحر الميت جاءت ضمن برنامج الحملة المستمر.

    وقال احد المنظمين الدكتور ماجد الحنيطي ان في مثل هذه المبادرات تنمي روح المسؤولية الوطنية لدى الشباب الاردني والاندفاع نحو خدمة الوطن عبر كافة الوسائل المتاحة ، مشددا ان تعريف بالمواقع السياحية على امتداد الوطن تنمي مفهوم المواطنة وتعزز من الهوية الاردنية والانتماء للوطن.

    وتجول اعضاء الحملة في مرافق المنتجع والتي تحتوي على الشلالات المعدنية ومياهها الساخنة والقرية السياحية التي تضم الشاليهات وبرك طبيعية وبرك الساونا ومسابح اضافة الى مرافق الفندق ذي الخمسة نجوم .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     






    [27-04-2016 09:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع