الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ماستركارد تُعيِّن خالد الجبالي رئيس قسم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

    أحداث اليوم -

    أعلنت ماستركارد اليوم عن تعيين خالد الجبالي في منصب رئيس قسم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يتولى مهامه رسمياً بدءاً من الشهر القادم.

    وسيقوم الجبالي من مقره في دبي بقيادة فريق عمل ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تحظى بأهمية بالغة كسوق للأعمال حيث تنتشر فيها شبكة واسعة من المكاتب التابعة للشركة. وسيتولى الجبالي مسؤولية تنمية وتطوير أعمال الشركة، والاستفادة من الفرص المتزايدة والمتاحة في قطاع تقنيات الدفع بالمنطقة، إلى جانب العمل على توطيد علاقات التعاون مع الشركاء الرئيسيين لماستركارد والجهات والمؤسسات المعنية الأخرى.

    ويتمتع الجبالي بخبرة واسعة وكفاءة عالية لشغل هذا المنصب، إذ قبل انضمامه إلى ماستركارد، كان قد عمل في بنك "إتش أس بي سي" الشرق الأوسط، حيث عمل في منصب المدير الإقليمي للخدمات المصرفية وإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وقبل ذلك، تولى الجبالي مناصب إدارية في عددٍ من المصارف العالمية، بما في ذلك منصب مدير الخدمات المصرفية للأفراد في بنك "ستاندرد تشارترد"، ثم أصبح الرئيس التنفيذي للبنك في باكستان. كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لبنك "باركليز" في مصر، وتولى منصب مدير بنك المستهلك العالمي التابع لـ "سيتي غروب" في مصر.

    وتعليقاً على التعيين الجديد، قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإمكاناتٍ هائلة، ومع انضمام خالد الجبالي إلى فريق العمل في ماستركارد، نخطط لتوسيع نطاق أعمالنا في شتى أنحاء المنطقة والبناء على نهج العمل الراسخ للشركة. ويمتلك الجبالي سجلاً حافلاً بالنجاحات والإنجازات الهامة ما يجعلنا نتطلع إلى انضمامه لنا والعمل سوياً على تعزيز نمو أعمالنا في المنطقة".

    ويذكر أن الجبالي حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية في القاهرة، إضافةً إلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال بجامعة ستراثكلايد في غلاسكو.





    [18-04-2016 10:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع