الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    الجمعية الأردنية للماراثونات توقع إتفاقية تعاون مع الجمعية الأردنية للإسعاف

    أحداث اليوم -

    وقعت الجمعية الأردنية للماراثونات "Run Jordan" إتفاقية تعاون مع الجمعية الأردنية للإسعاف، لتوفير الخدمات الطبية الطارئة وتقديم الرعاية الصحية الطارئة عالية الجودة للمشاركين في جميع فعاليات الجمعية الأردنية للماراثونات ضمن الأمكانيات على المستوى المحلي.

    وقع الإتفاقية كل من المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد، ورئيس الجمعية الأردنية للإسعاف الدكتور ينال العجلوني.

    وتأتي هذه الإتفاقية لغاية الإستفادة من خدمات الجمعية الأردنية للإسعاف في إدارة الجانب الإسعافي، حيث سيتم تأمين المسعفين والمتطوعين المدربين على الإسعافات الأولية وإصابات الرياضين خلال النشاطات الرياضية التي تنظمها الجمعية الأردنية للماراثونات.

    كما سيتم طباعة المواد التعريفية بألية وخطوات الإسعافات الأولية وتوفيرها لجميع المشاركين في فعاليات "رن جوردن"، حيث سيتواجد فريق المسعفين من الجمعية الأردنية للإسعاف ضمن نقاط موزعة على طول مسار السباقات والماراثونات، لتقديم المساعدة وعمل الأسعافات الأولية لأي حالة طارئة للمشاركين في الفعاليات.

    وعلى ضوء توقيع الإتفاقية علّقت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد:" نعمل جاهدين في الجمعية الأردنية للماراثونات الى تحسين ورفع مستوى الخدمات لجميع المشاركين في سباقاتنا، وسعداء جدا من شراكتنا مع الجمعية الأردنية للإسعاف، والتي تساهم بدورها في تقديم الخدمات الاسعافية والطبية للعدائيين في كافة فعالياتنا".

    وأضافت الكرد :"ستقوم الجمعية الأردنية للإسعاف بتقديم دورات الإسعافات الأولية التدريبية لعدد من المتطوعين لدينا، وهو ما نحرص عليه دوماً في تأهيل كادرنا وفريق عملنا ليكون على أهبة الإستعداد في جميع المواقف والحالات التي قد تواجهننا في المستقبل".

    وفي حديث لرئيس الجمعية الأردنية للإسعاف الدكتور ينال العجلوني قال:"إن الجمعية الأردنية للإسعاف سعيدة بهذ التعاون، سعيا منا للوصول لرياضة أمنة ومساهمة منّا في دعم كل الجهات لما فيه مصلحة للوطن وخدمة للأهداف المشتركة في تقديم الصورة الحضارية عن العمل التطوعي التشاركي بين الجهات المجتمعية وخدمة المشاركين بأعلى مستويات العمل المهني والحرفي، وتضم الجمعية الأردنية للإسعاف عددا كبيرا من أخصائي الإسعاف والطوارئ والمسعفين المتخصصين والمتقدمين والتمريض المحترف والمتخصص .

     

     

     

     

     

     

     





    [17-04-2016 11:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع