الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تعديل مواعيد المباريات في غرب آسيا

    أحداث اليوم -

    كوالالمبور - قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد اجتماعها أمس في كوالالمبور، إقامة مباريات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا، يومي الاثنين والثلاثاء بدلا من الثلاثاء والاربعاء اعتبارا من العام المقبل.
    واوصت لجنة المسابقات "جاء مقترح تغيير مواعيد مباريات بطولات الأندية لمنطقة غرب آسيا من ثلاثة اتحادات وطنية هي السعودية والإمارات وقطر، حيث أشار إلى أن إقامة مباريات بطولات الأندية الآسيوية يومي الثلاثاء والأربعاء كان له تأثير سلبي كبير على بطولات الدوري المحلية".


    وتابعت "سيبدأ تطبيق التغيير اعتبارا من موسم 2017، على أن تستمر المباريات يومي الثلاثاء والأربعاء لمنطقة شرق آسيا".


    وفي ما يتعلق بكأس الاتحاد الآسيوي 2016، لم يتمكن فريقا الجيش السوري وأهلي الخليل الفلسطيني من التوصل لاتفاق حول مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة، نتيجة عدم تمكن الفريق السوري من الحصول على تأشيرات الدخول إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث كان من المقرر إقامة المباراة في 6 آذار (مارس) 2016، وقررت اللجنة إقامة المباريات التي تجمع بين الفريقين على ملعب محايد بديل.
    وسيخوض أهلي الخليل مباراته البيتية في 3 أو 4 أيار (مايو)، في حين ستكون المباراة البيتية للجيش في 10 أو 11 أيار (مايو)، على ملعبين محايدين، وفي حالة الإخفاق في التوصل للترتيبات اللازمة فإنه سيتم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.


    كما قررت اللجنة نقل مباراة المجموعة الثالثة بين الظاهرية الفلسطيني والوحدة السوري المقررة في 11 أيار (مايو) إلى ملعب محايد، بسبب القيود المفروضة على سفر السوريين إلى فلسطين. 





    [13-04-2016 04:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع