الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كريستيانو: أحب العمل مع زيدان

    أحداث اليوم -

    صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بأن الأرقام تتحدث عن أدائه، وسيقاتل هو وزملائه للتتويج بالليجا، ودوري الأبطال، مشيراً إلى أنه يحب العمل مع زيدان، كذلك لاعبي الميرنجي.

    وكان الريال قد تأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه على فولفسبورج بثلاثية نظيفة، ضمن إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

    وتحدث كريستيانو بعد المباراة قائلاً "قدمت مباريات هذا الموسم أفضل من مباراة اليوم، في هذه المباراة كنت موفقاً أمام المرمى، ودائماً ما أقدم الأفضل لفريقي، الأرقام تتحدث وأنا أرد فقط في الملعب، اليوم أنا سعيد، ودائماً ما أذهب البيت مرتاح لأنني قدمت كل ما لدي للفريق".

    وعن مباريات الغد بالدوري رد قائلاً "أتمنى تأهل بنفيكا غداً، لأنهم فريق برتغالي، وبين برشلونة، وأتلتيكو مدريد لا أدري، فالأتلتي أفضل فريق دفاعياً في العالم، وبرشلونة من بين أفضل فرق العالم".

    وتكلم عن الريال قائلاً "مهما كان خصمنا في نصف النهائي، سوف نقدم كل شيء من أجل بلوغ نهائي ميلان".

    وأكمل "كيلور نافاس يعمل معي يومياً، ويعرف طريقتي في تسديد الضربات الحرة، فطلب مني الركض بشكل أبطأ والتسديد بهدوء، وذلك ما حدث".

    وتابع "سجلت 46 هدف هذا الموسم، وأنتم تقولون أن موسمي سيء، أنظروا للأرقام، ليس بذلك السوء أليس كذلك؟".

    وبسؤاله عن سبب عدم إراحته في مباراة الدوري، رد قائلاً "لماذا أرتاح إذا كنت بحال جيدة؟ المدرب يطلب مني اللعب، وأنا استمتع بذلك، وفي حالة احتجت للراحة سأحصل عليها الأمر بسيط".

    وأشار إلى منافسة الليجا المشتعلة قائلاً "سوف نقاتل على الليجا، وأيضاً دوري الأبطال، الأمر مازال معقد في الدوري، لكن سنسعى إلى الفوز بكل المباريات، وهذا سيرفع من حظوظنا".

    وأختتم تصريحاته قائلاً عن زيدان "أحب العمل مع زيدان، شخصيته، وطريقته في العمل رائعة، وأيضاً أسلوبه في التواصل معنا، كل اللاعبين سعداء بالعمل معه، وكذلك أنا".





    [13-04-2016 02:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع