الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الكشف عن التشكيلة الرسمية لريال مدريد وفولفسبورغ

    أحداث اليوم -

    كشفت تقارير اعلامية، عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها فريق ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الدوري الاسباني لكرة القدم، بمباراته المصيرية امام فولفسبورغ الالماني في اياب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

    ووفقا لما ذكرته اذاعة "كادينا كوبي" قبل لحظات، فسيدخل زين الدين زيدان بالتشكيلة التي اعتمد عليها في الكلاسيكو، ولن تكون هناك تغييرات كما ذكرت بعض وسائل الاعلام في الساعات الاخيرة.

    وكانت هناك بعض المصادر التي اكدت ان المدرب الفرنسي قد يقحم الكولومبي خاميس رودريجيز في خط الوسط برفقة كروس ومودريتش ولكن يبدو ان الفرنسي يعتبر كاسيميرو لاعبا مهما اذ يعطي التوازن لخط وسط الميرينجي.

    وسيشارك كريم بنزيمة في هذه المباراة المصيرية للنادي الملكي، وكان الفرنسي قد اصيب في مباراة الذهاب التي انهزم فيها ريال مدريد 2-0 على ملعب "فولسفاكن أرينا" ولم يشارك في المباراة الاخيرة بالدوري الاسباني امام ايبار.

    ومن جانبه، فلن تكون هناك مفاجآت في تشكيلة فولفسبورغ اذ من المتوقع ان يعتمد المدرب هيكينغ على نفس العناصر التي لعبت مباراة الذهاب.

    وسيدخل ريال مدريد بالتشكيلة التالية: كيلور نافاس وكارفاخال وراموس وبيبي ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وبيل ورونالدو وبنزيمة.

    وسيدخل فولفسبورغ بالتشكيلة التالية: بيناليو ورودريجيز ودانتي و نالدو وفيرينيا وجوستافو وجيلافوجي وأرنولد ودراكسلر وهنريكي وشورله.





    [12-04-2016 05:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع