الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    رفع 400 مركبة مهجورة منذ مطلع العام الجاري

    أحداث اليوم -

    رفعت كوادر امانة عمان من بداية العام الجاري ما يزيد عن 10 الآف متر مكعب انقاض وطمم من الساحات الفارغة وجنبات الطرق ، و400 سيارة مهجورة من مختلف مناطق العاصمة عمان .

    وتنفذ امانة عمان اعمال إزالة الطمم الناتجة عن القائها بشكل مخالف من قبل اصحاب القلابات ايام الجمعة من كل اسبوع بإتباع اسلوب تحويل المخالفة من دفع مالي الى عمل اجتماعي بتشغيل اصحاب القلابات المخالفة بالعمل على نقل الانقاض التي يتم طرحها بشكل عشوائي .

    وتاتي الاعمال التي تنفذها امانة عمان ضمن حملة " تعزيلة " التي اعلنتها مع انطلاقتها المتجددة والتي يتم خلالها كذلك حصر المباني المهجورة والعمل على اغلاقها لمنع تحولها الى مكاره صحية .

    كما تشمل الحملة ازالة العوائق من الارصفة والشوارع , و التشوهات عن جدارن المدارس والواجهات والجدر الاستنادية والعمل على دهانها , فضلا عن تنفيذ مبادرات وحملات لتنظيف المقابر والسفوح والساحات .

    كما جرى تعزيز ورش الصيانة وزيادتها في المناطق, ورصد ابرز الملاحظات والمشاكل المتعلقة بتصريف مياه الامطار خلال العام الجاري والماضي ، وانشاء فرق رصد ميدانية لرصد مناهل تصريف مياه الامطار واعمدة الانارة والساحات الفارغة ومواقع الحاويات ، وحصر عدد الاكشاك في مناطق العاصمة للعمل على تصويب اوضاعها .





    [04-04-2016 02:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع