الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اعلان البرنامج الاولي لصيفية التوجيهي - جدول

    أحداث اليوم -

    اعلنت وزارة التربية والتعليم، الاحد، البرنامج الأولي لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة/ الدورة الصيفية للفروع الأكاديمية والمهنية للعام 2016.

    وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، ان الامتحانات وفق البرنامج الأولي ستبدأ في الثالث عشر من شهر حزيران المقبل وتنتهي قي السادس والعشرين من ذات الشهر، مشيراَ إلى أن الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

    وبين الجلاد أن امتحان التدريب العملي سيبدأ صباح يوم السبت الثلاثين من شهر نيسان الحالي لغاية مساء يوم الخميس الخامس من شهر ايار الذي يليه ولمدة خمسة ايام.

    وأكد أن الوزارة ستتيح الفرصة للطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي لمدة أسبوعين لإبداء ملاحظاتهم وأرائهم حول البرنامج الأولي، حيث سيتم رصد جميع هذه الملاحظات والآراء كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة وإقرار البرنامج بصورته النهائية استنادا إليها.

    وأشار الجلاد إلى أن الوزارة ستنشر البرنامج على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo إضافة إلى توزيعه على مديريات التربية والتعليم وجميع المدارس الثانوية في المملكة. -(بترا)





    [03-04-2016 10:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع