الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    التحالف الدولي يطلق الموقع الإلكتروني لمواجهة "داعش"

    أحداث اليوم -

    اطلق التحالف الدولي لمواجهة عصابة داعش الارهابية اليوم الأربعاء موقعا الكترونيا لـ "توسيع المشاركة العالمية ضد عصابة داعش الإرهابية من خلال نشر جهود دول التحالف لوقف توسع العصابة ومحاصرتها والقضاء عليها".

    والموقع الذي اطلق باللغتين العربية والانجليزية يحتوي على ثلاث ايقونات هي "غرفة الاخبار، والشركاء، والتعريف بالموقع (من نحن)"، ويمكن للراغبين التواصل مع الموقع على العنوان التالي (http://theglobalcoalition.org/ ).

    وتحتوي غرفة الاخبار على معلومات حول متابعة الدعم الانساني والدعم العسكري والرسائل المضادة للمقاتلين الإرهابيين الأجانب وتمويل داعش وعوامل الاستقرار, كما ستتضمن اخبارا يومية عن جهود التحالف.

    يذكر ان التحالف الدولي ضد داعش تَشكل في ايلول 2014، وتميز منذ اللحظة الأولى بتفرد عضويته ونطاق عمله والتزاماته؛ إذ يلتزم التحالف الدولي بدحر عصابة داعش وإلحاق الهزيمة بها.

    كما يلتزم أعضاء التحالف البالغ عددهم 66 بلدًا بالوقوف أمام داعش على جميع الجبهات، والعمل على هدم شبكاته والوقوف أمام طموحاته بالتوسع العالمي.

    وإلى جانب الحملة العسكرية في كُلٍ من العراق وسوريا، يتعهّد التحالف بمواجهة البنية التحتية المالية والاقتصادية لعصابة داعش وعرقلتها، والتصدي لتدفق المقاتلين الأجانب عبر الحدود، ودعم الاستقرار، وإعادة الخدمات العامة الأساسية للمناطق المحررة من قبضة هذه العصابة الإرهابية، وفضح المزاعم الكاذبة للعصابة وعلى رأسها إقامة الدولة الإسلامية والنجاح العسكري والروايات الدينية الكاذبة.

    وبإمكان الجمهور الاطلاع على الموقع من خلال الرابط الذي وضعته وكالة الانباء الاردنية (بترا) على موقعها الالكتروني.





    [09-03-2016 01:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع