الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    "مجموعة فاين الصحية القابضة" توسع برنامجها للمسؤولية الاجتماعية "خير الكورة"

    أحداث اليوم -

    ) وسعت مجموعة فاين الصحية القابضة، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع المنتجات الصحية برنامجها للمسؤولية الاجتماعية "خير الكورة" وهو مبادرة تنموية متعددة القطاعات تهدف لتنمية المجتمع المحلي في لواء الكورة، بإنشاء مشغل للصابون الطبيعي والشموع استكمالا للسلسلة القيّمة من منتجات التصنيع الغذائي في المشروع، بالإضافة الى إدخال منتجات جديدة الى علامة "خير الكورة" التجارية وزيادة القدرة الانتاجية للمشروع.
    وبدأ العمل في المشغل الجديد في حزيران من عام 2015 وتم طرح أول دفعة من المنتجات في السوق في الربع الثالث من نفس العام. ومع بداية عام 2016 بدأ العمل على تطوير مجموعة من منتجات العناية الشخصية (كريمات ومزيل عرق وصابون سائل) من زيت الزيتون الطبيعي والأعشاب، حيث سيتم فحصها مخبريا قبل طرحها في الأسواق خلال 2016. وتراوحت المنتجات الجديدة بين صابون الجليسرين، وصابون زيت الزيتون بالزعتر وصابون كاكاو على الطريقتين الساخنة والباردة وانواع أخرى من الصابون بالإضافة الى منتجات شموع متنوعة.
    وفي تعليق له على المشروع، قال السيد سليم كرادشة، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: "إن توسيع هذا المشروع بإدخال المشغل الجديد يأتي ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف من خلالها الى المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية التي تعمل فيها وزيادة عدد المستفيدين من هذه المشاريع والبرامج."
    وأكد أن من شأن هذا الدعم تعزيز دور المجموعة كشركة رائدة في القطاع الخاص قدمت الكثير من الخدمات والمنتجات للمجتمعات التي تعمل فيها خلال سبعة عقود منذ انشائها، حيث تعمل المجموعة وتتواجد في 45 دولة حول العالم من خلال منتجاتها ومصانعها.
    وكانت الشركة قد قامت بتقديم الرعاية والدعم لمنطقة الكورة من خلال ايجاد العديد من فرص العمل عبر تنفيذ عدة مشاريع انتاجية بما فيها مشروع الزراعة الطبيعية والتصنيع، مشغل الطباعة والتغليف، العيادة القانونية، مختبرات الكورة للروبوت التعليمي ومشروع الفنون الأدائية التفاعلية.
    يشار الى أن مجموعة فاين القابضة هي شركة عالمية رائدة في صناعة الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة. وتتبنى الشركة استراتيجية مسؤولية اجتماعية نشطة وفعالة.





    [05-03-2016 05:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع