الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    جامعة البترا : توحدنا الراية الهاشمية ونفتخر بالأجهزة الأمنية

    أحداث اليوم -

    لاقت العملية النوعية لجهاز المخابرات الأردنية والأجهزة الأمنية ضد الخلية الإرهابية في اربد صداها لدى أسرة جامعة البترا، حيث توحدت الآراء بالافتخار بما حققته الأجهزة الأمنية والتفاف الجميع حول القيادة الهاشمية، والاعتزاز بشهيد الوطن الرائد راشد الزيود.
    ورأى رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا أن القضاء على الخلية الإرهابية في اربد يعد إنجازا للأجهزة الأمنية ليس فقط على مستوى الوطن بل على المستوى العالمي، قائلا "نجحت الأجهزة الأمنية الأردنية في استباق المخططات الاجرامية التي تستهدف أمن الوطن، وهذا يسجل للأردن بالرغم من محدودية امكانياته مقارنة بدول أخرى لم تنجُ من الهجمات الإرهابية، وهذا دليل واضح على أن أبناء الأردن بكافة أطيافهم يقفون صفًا واحدا في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف هذا البلد".
    وأوضح المولا "لقد اتضح هذا المعنى في التماسك بين الأردنيين وأنهم أسرة واحدة عندما وقف جلالة الملك عبد الله الثاني على رؤوس المشيعين لجنازة البطل الشهيد الزيود"، مضيفًا "كانت البدلة العسكرية التي ارتداها جلالته هي رمز ذو معنى ودلالة وجب علينا أن نفهمها، وهو أن المستهدف الآن هو أمن الوطن وأن علينا جميعًا أن نضع الاختلافات جانبًا، وأن نكون جنود لحماية هذا الوطن".
    واعتبر عميد شؤون الطلبة د. غازي أبو زيتون أن يوم الثاني من آذار كان يوم عز ومجد وفخر سطره النشامى من قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية امتداداً لأيام العز والمجد التي سطرها الأوائل من أبناء الأردن، قائلا "ليعلم كل من يخطط في غرف مظلمة أن الأردن بقيادته الحكيمة والشجاعة وأن شعبنا بكل أطيافه واتجاهاته وقواته المسلحة وأجهزته الأمنية سيبقى بالمرصاد لكل مخططاتهم ولن يستطيعوا أن يخترقوا هذا الشعب وعلاقته مع قيادته". مضيفًا "لن يكون الشهيد الرائد البطل راشد الزيود آخر الشهداء فكل الأردنيين مشاريع شهادة وسيبقى الأردن قوياً عزيزاً رغم أنف كل الحاقدين والماكرين".
    وقال مدير العلاقات العامة والدولية علاء الدين عربيات "أسجل بكل اعتزاز وفخر أنني أردني تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، القائد الأعلى لكافة الأجهزة الأمنية والجيش العربي، هذه الأجهزة التي يقدم أبناؤها أروع التضحيات في سبيل استقرار الوطن الغالي، وأدعو الله عز وجل أن يرحم الشهيد الزيود وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان".
    وبيّن عربيات أن الظرف الذي مر به الأردن في اليومين الماضيين يتطلب من الأردنيين الاصطفاف في خندق واحد قائلا "أطلب من أبناء البلد المخلصين التكاتف من أجل المحافظة على استقرار البلد والتعاون الدائم مع أجهزتنا الأمنية للقضاء على الإرهاب ومنع وصوله إلينا بجميع السبل".
    واستنكر مجلس اتحاد طلبة جامعة البترا المحاولات الإرهابية التي تستهدف أمن الوطن، مؤكدًا على التفافه حول الراية الهاشمية، وقال الاتحاد على لسان رئيسه راكــان القهيوي "ما حدث لن يزيدنا إلا ولاءً للقيادة الحكيمة، وإننا نشجب هذا الفعل الغادر ونؤكد التفافنا حول قيادتنا الهاشمية، ونحيي أجهزتنا الأمنية التي تقف في وجه هذه العصابة سدا منيعا".
    وأضاف القهيوي "يترحم اتحاد طلبة جامعة البترا على الشهيد راشد الزيود الذي قدم روحه فداءً لوطنه الأردن ونسأل الله العلي القدير أن يديم علينا أمننا وأن يغفر للشهيد وأن يسكنه الفردوس الأعلى، ويحفظ بلادنا وأهلها ويرد كيد كل من أراد شراً بالوطن الغالي".





    [05-03-2016 05:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع