الرئيسية احداث اليوم

    التكسي المميز .. اسطول صديق للبيئة وعروض مجانية (صور)

    أحداث اليوم -

    عدنان قطيشات - لاحظ اهالي العاصمة عمان النقلة النوعية التي احدثها التكسي المميز بالفترة الاخيرة ، حيث تستمر المفاجأت المبتكرة لرئيس مجلس ادارة التكسي المميز السيد عيد ابو الحاج ، فبعد اطلاق اكبر اسطول نقل بري صديق للبيئة ، بل عاد ليقدم خدمات بأبخس الاسعار التي من شأنها تخفيف عبئ المصاريف على المواطنين .

    فقد بدأ المميز خدماته الجديدة ، بشعار جديد وهو 'خدمة افضل على الاطلاق' ، حيث قال ابو الحاج انه وبعد طرح طرازاً جديداً من سيارات هيونداي سوناتا هايبرد والتي عززت أسطول الجديد بالخدمة الأفضل على الإطلاق .

    واضاف ابو الحاج ان الهدف الرئيسي للتكسي المميز هو التوفير على جيب المواطن ، حيث قدم المميز خدمة جديدة ، بفتح العداد عند ركوب المواطن بالتكسي ، وبأعلى مستوى من الراحة والامان .

    وحول العروض الجديدة اضاف ابو الحاج ، انه تم تخصيص عدد من المركبات للعمل على ربط المواطن بمطار الملكة علياء الدولي ، وتم تخفيض العداد ليصبح 15 دينار .

    وبين ان المميز سيوفر خلال المرحلة القادمة تعرفة منافسة بخصم على العداد لمناطق عديدة ومنها : من عمّان الى المطار 15 دينار ، من عمّان الى البحر الميت 25 دينار ، من عمّان الى حمامات ماعين 35 دينار ،من عمّان الى جسر الملك حسين 25 دينار .

    جدير بالذكر ، ان المميز يمتلك اسطولاً صديقاً للبيئة تجاوز 400 مركبة ، ويعتبر اول واكبر قطاع للنقل البري على مستوى الوطن العربي ، ليصبح بذلك الأردن أول بلد يملك أسطول نقل صديق للبيئة وأكثر أمن وأمان وسلامة وأكثر رفاهية على مستوى المنطقة .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    [24-02-2016 02:37 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :