الرئيسية احداث اليوم

    فيديو .. وفد اردني لكرة السلة في "اسرائيل" لتعزيز اواصر الصداقة !

    أحداث اليوم -

    تداولت وسائل اعلام عبيرية تقرير حول بطولة الصداقة لكرة السلة والتي جرت في الكيان الصهويني وتحديدا في مدينة ام الرشاش 'ايلات' ، بمشاركة اردنية بفريق لكرة السلة من الجنسين .

    واظهر التقرير مشاركة وفداً رسمياً من الاردن ، ممثلا بلاعبين في البطولات المحلية ، اذا يعتبر هذا التطبيع الاول مع العدو الصهيوني ، حيث لم يسبق ان يشارك اي رياضة اردني في اي مسابقة جرت على ارض فلسطين المحتلة .

    فيما رد المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة أيمن سماوي على استفسارات 'احداث اليوم' ان الاتحاد لم يكن على دراية بما حدث ، وابدى سماوي تعجبه على المشاركة بأسم الاردن .

    ونشرت صفحة كرة السلة الاردنية عبر موقع التواصل 'فيسبوك' الفيديو مطالبة الإعلام بإظهاره امام الجمهور ليتم محاسبة المسؤولين عن هذا المشاركة .

    وحسب ما نشرت صفحة كرة السلة الاردنية فإن جميع اللاعبين المشاركين هم لاعبون محليون يشاركون بدوري كرة السلة الاردني في الوقت الحالي .

    وعدا عن فكرة التطبيع المرفوضة من قبل معظم الشعب الاردني فإن الفيديو يبين سلوكيات تمت خلال هذه البطولة اعبترها جل من شاهدها بأنها تصرفات لا اخلاقية ومرفوضة كل الرفض من قبل المجتمعات العربية بجميع أشكالها .

     

     

     

     


    [23-02-2016 01:08 PM]