الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني يطالب بمقترحات حول إنشاء غرفة سياحة تعنى بهذا القطاع

    أحداث اليوم -

    طالب رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية أمجد المسلماني رؤساء جمعية وكلاء السياحة واتحاد جمعيات السياحة والمعنيين تزويد اللجنة بالاقتراحات والملاحظات حول مسودة مشروع قانون لإنشاء غرفة سياحة تعنى بهذا القطاع.

    جاء ذلك في اجتماع عقدته اللجنة، اليوم الأربعاء، لمناقشة موضوع إنشاء غرفة سياحة، بحضور رؤساء جمعية وكلاء السياحة واتحاد جمعيات السياحة والمعنيين بهذا الشأن.

    وبين المسلماني أن اللجنة ستدرس كل المقترحات والملاحظات حال ورودها إليها، ومن ثم السير بإنجاز المشروع وفق القنوات القانونية من أجل خدمة هذا القطاع.

    من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للجنة السياحة النيابية ودورها في خدمة القطاع، مؤكدين أنهم سيزودون اللجنة بالمقترحات حول مشروع القانون، بهدف تسويق المملكة سياحيا وزيادة أعداد السياح القادمين للمملكة.

    على صعيد متصل، ناقشت اللجنة موضوع إغلاق معبر وادي عربة ومكاتب التأشيرات فيه أيام الخميس والجمعة والسبت من أسبوع، نظرا لعدم توفر موظف الارتباط في المعبر خلال هذه الأيام.

    وأكد المسلماني أن هذا الإغلاق ينعكس سلباً على أعداد السياح القادمين للمملكة، مطالباً بضرورة فتح المعبر طوال أيام الأسبوع.

    كما دعا الحضور إلى تزويد اللجنة بأي ملاحظات أو اقتراحات أو معيقات تواجه القطاع السياحي.





    [03-02-2016 03:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع