الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    "مع السلامة" تطير بـيوسف عرفات نحو العالمية .. صور وفيديو

    أحداث اليوم -

    يبدو ان النجم يوسف عرفات لم يكن غائبا طيلة الفترة الماضية ولم يطل غيبته عن محبيه وعشاقه إلا ليعود لهم بمفاجأة كبرى يحفر من خلالها اسمه بأحرف من ذهب بين نجوم العالم ليكون واحدا منهم يغني العربية التي تصل لجميع انحاء العالم.
    مع starbuzz entertainment بدأ الحلم يتحقق ليحقق السيد وائل الحلواني لعرفات ما كان يصبو اليه بالعمل مع اهم الأسماء على مستوى العالم اجمع وليفجر مفاجأة كبرى بإطلاق فيديو كليب أغنية "مع السلامة" التي تولى إخراجها العالمي "طارق فريتخ"
    "مع السلامة" ليست كأي عمل سابق قدمه النجم الأردني لمحبيه فهي عمل مختلف اجتمعت عليه اهم الأسماء على مستوى العالم وبخاصة من حيث الإخراج للعالمي طارق فريتخ الذي يحلم معظم نجوم العالم بالعمل معه والموزع الموسيقي "مينو" المعروف على مستوى العالم ايضاً والذي سبق له وان عمل مع اهم الأسماء.
    وبهذا العمل استطاع وائل الحلواني مالك شركة starbuzz entertainment ان يجمع الثلاثي عرفات وفريتخ و مينو بالإضافة لعدد من اهم الأسماء من صناع الغناء لخوض التحدي نحو عمل يكون محط انظار الوطن العربي والعالم اجمع.
    "مع السلامة" جاءت من كلمات تامر حسين ولحنها اسلام زكي وكالعادة تولى مينو الميوزك برودكشن الخاصة بها في استوديهاته الخاصة في ولاية نيويورك.
    النجم يوسف عرفات قال انه يشعر اليوم انه بدأ فعلا بتحقيق اولي الخطوات للحلم الذي طال انتظاره والذي صبر لأجله طويلاً مؤكداً ان "مع السلامة" تشكل انطلاقة جديدة وحقيقة له في الفترة القادمة
    وأضاف عرفات انه يأمل ان يكون العمل عند حسن ظن جميع محبيه وجماهيره وان ينال اعجابهم وان يكون بحجم التحدي الذي وضعه نصب عينيه.
    من جهته قال الموزع الموسيقي مينو ان موسيقى العمل تحمل نقلة نوعية عن ما قدمه يوسف عرفات في اعماله السابقة وأضاف انه كان حريصاً اشد الحرص على ان يكون التسجيل في احد اهم الاستوديوهات في الولايات المتحدة ويضيف مينو قمنا بتسجيل العمل في westlake studio وهو المكان الخاص الذي كان مايكل جاسكون يقوم بتسجيل معظم اعماله فيه
    السيد وائل الحلواني مالك شركة ستاربز انتريمنت منتج العمل ابدى سعادته الكبيرة في العمل وقال ان هذا العمل يأتي ضمن سلسة أعمال عالميه كثيرة قادمة وان المستقبل سيحمل العديد من المفاجآت السارة لكل محبي يوسف عرفات.
    يذكر ان المخرج طارق فريتخ استغرق يوم كامل في تصوير الكليب في احد منازله بــ"بيفرلي هيلز هوليوود" .
    بالإضافة الى ان العمل سيشهد مشاركة موديل من امريكا اللاتينية كما سيظهر يوسف عرفات في العمل بشكل مغاير تماماً ويطل على جمهوره بـ"نيو لوك" يلائم طبيعة الكليب كما ان الكليب لن يطول كثيرا ليكون معروضا عبر جميع الفضائيات في الوطن العربي وعلى مستوى العالم.

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [20-01-2016 01:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع