الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    والدة الاردنية نداء شرارة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل !!!

    أحداث اليوم -

    كشفت والدة الفائزة بلقب "احلى صوت" نداء شرارة, أن إبنتها شاركت في البرنامج دون علم زوجها الذي فوجئ بها على شاشة التلفزيون كسائر المشاهدين، وأضافت: "هو اعترض في البداية، ولكنه بعث معي رسالة لنداء بخط يده يقول لها فيها: صح انت طلعتي وأنا ما كان عندي خبر، بس إنت عجبتيني وأعجبني أنك بقيت بأخلاقك. وصوتك كتير حلو وأنا أصوّت لك.. والله يرضى عليكي وسامحيني لأني ما كنت موافق".
    وعن التعارض بين موقف الوالدة المشجع وموقف الزوج المعارض قالت: "هو اعترض لأننا لم نخبره أنها سوف تشارك في البرنامج، هي شاركت بالخفاء عنه، وأنا أرسلتها خفية عنه وعن جميع الناس، ولم يعرف إلا عندما شاهدها على التلفزيون، ففوجىء كثيراً وزعل؛ لأننا ننتمي إلى مجتمع شرقي ولسنا معتادين على فكرة مشاهدة فتاة محجّبة تغني. ولكنه تقبل الوضع وصار يطلب من أصحابها أن يصوّتوا لها".
    وعن رأيها بغناء ابنتها المحجّبة قالت : "الكل يسأل هذا السؤال.. إذا كانت محجّبة، فهل هذا يعني أنه يجب أن لا تكون موهوبة؟ نداء تغني وتلحن وتكتب خواطر وشعراً وتجيد التقليد، فهل لمجرد كونها محجّبة، يجب أن تخفي موهبتها بدل أن تبرزها للناس؟ الغناء كان حلم حياتها، وهي عندما شاركت في البرنامج قالت: "أنا أعرف أني أقوى صوت وأن الفوز سوف يكون من نصيبي ولكنني متأكدة بأنهم إذا رفضوني، فالسبب هو حجابي"، ولكن صوتها كان أقوى من أن يرفضوها من أجل ذلك.
    المصدر: سيدتي.





    [14-01-2016 04:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع