الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عمان : سيدة تدهس معلما وتصفه "بالحشرة"

    أحداث اليوم -

    دهست إحدى السيدات بسيارتها معلما في إحدى المدارس الخاصة في عمان، الخميس الماضي، أثناء مناوبته مع الطلاب في ساحة المدرسة، لأنه منعها من التجول بسيارتها في الساحة حفاظا على أرواح الطلبة، وفق بيان لنقابة المعلمين تلقته عمون السبت.

    وفي التفاصيل، قامت إحدى السيدات بالدخول إلى ساحة المدرسة بسيارتها أثناء خروج الطلاب من القاعات وانتظار الحافلات المدرسية، حيث قام المعلم بإيقافها طالبا منها عدم دخول الساحة بالسيارة لاكتظاظها بالطلبة – الذين يركضون ويلعبون في كل الاتجاهات – حتى لا تتسبب في حادث لأحدهم، مؤكدا لها أنه "على استعداد بأن يحضر لها ابنها فلا داعي للدخول بالسيارة"، إلا إنها أساءت له وقالت :"انت شو دخلك، هذا الناقص، حشرة تمنعي امشي، راح امشي وادعس اذا بدي"، فما كان من المعلم إلا أن وقف أمام سيارتها ليمنعها من المسير ، فقامت بدهسه مباشرة وبشكل متعمد، ثم قامت بشتمه أمام الطلبة وهددته بالحبس.

    وقد راجع المعلم أحد المستفيات لإجراء العلاج اللازم بسبب شدة إصابته وبات فيها من يوم الخميس، وعندما قدم شكوى بحق هذه السيدة فوجئ بأنها قدمت بحقه شكوى – كيدية – أدعت أنه "تحرش بها".

    قال المعلم "سيدة لأنها تركب سيارة ثمنها 250 الف دينار تدهسني لإني منعتها من التجول في الساحة حتى لا تؤذي الطلاب، وتسبني وتصفني بأني (حشرة)؟؟ ما هو موقفي أمام طلابي؟؟ الظاهر انه الغلابة بهاي البلد بطل الهم عيش، القوي بدوس الفقير كالحشرات".

    وقالت نقابة المعلمين الأردنيين إنها تتابع حالة المعلم صحيا في المستشفى، وتتواصل مع الجهات المعنية بشأنه، داعية أصحاب القرار إعادة النظر في هيبة المعلم التي تراجعت في الآونة الأخيرة، حيث رصدت النقابة في العام الماضي ما يزيد عن 100 حالة اعتداء، وهذه الحادثة هي الثالثة منذ بداية هذا العام.





    [09-01-2016 10:55 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع