الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني : جرائم الاحتلال لن تفني شعب فلسطين

    أحداث اليوم -


    قال النائب امجد المسلماني أنه يجب على العالم كله تحمل مسؤوليته ازاء ما يتعرض الشعب الفلسطيني من اغتيالات وانتهاكات لحقوق الانسان وظروف معيشية صعبة فرضها الاحتلال الصهيوني الغاشم.

    وأضاف المسلماني انه من العار أن يبقى شعب فلسطين محاصر في كل مكان من فلسطين وخاصة قطاع غزة الذي لا يتعدى الكيلومترات ويحوي أكبر نسبة كثافة سكانية في العالم ، ويقف العالم متفرجا بلا حراك ازاء ذلك.

    ونوه المسلماني الى أن آمال الشعوب العربية والاسلامية تتطلع الى السلام والاستقرار وذلك لن يكون طالما بقيت فلسطين محتلة ، وبقي الاحتلال الصهيوني جاثما على صدر شعبها.

    وقال المسلماني : " هل يعتقد الاحتلال الاسرائيلي أنه بممارسته صنوف القتل والتعذيب والاباده ، هل سيفني بذلك الشعب الفلسطيني ؟ كلا وألف كلا بل سيبقى الشعب الفلسطيني يتكاثر ويتجدد ويقاوم أبا عن جد حتى يخرج آخر جندي صهيوني من فلسطين.

    وأضاف المسلماني أن الاحتلال الصهيوني لا يحترم أحدا ولا أدل على ذلك من اقتحامهم لحديقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس والعبث بها ، وأنهم لا يبحثون عن السلام وهذا دليل على ان البيت بيتهم و لا حماية لاحد وانما يتعطشون للدمار والدماء مهما كلف الأمر .

    وذكر المسلماني بضرورة النهوض بمسؤليتنا الاجتماعية تجاه قضية فلسطين مشددا على أن التذكير بها يجب أن يستمر أمام أولادنا بكافة شرائحهم وأينما كانوا وأننا يجب أن نكون أكثر فاعلية في سبيل التحرك لرفع الظلم والاحتلال عن شعب فلسطين الذي قدم الكثير من الشهداء منذ العام 1948 .






    [30-12-2015 10:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع