الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    تغييرات يومية لحرق السعرات الحرارية

    أحداث اليوم -

    هل أنت مستعدة لحرق السعرات الحرارية في جسمك؟ التغييرات البسيطة واليومية التي ننصحك بها هي التي ستساعدك في الحصول على الرشاقة من دون اتباع الرجيم.

    القهوة في الصباح
    كوب القهوة الصباحي يسهم في زيادة معدلات الأيض بنسبة ٥ الى ٨ ٪. مادة الكافيين المتوافرة في القهوة تساعد في حرق السعرات الحرارية.

    تناولي الحبوب الكاملة على الفطور
    الحبوب الكاملة على الفطور تسهم في زيادة حرق السعرات الحرارية خلال اليوم. تحتوي الحبوب الكاملة على كمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد في التقليل من امتصاص الدهون من الأطعمة.

    اشربي المزيد من المياه
    الدراسات العلمية تشير الى أنّ شرب ١٢ كوباً من المياه يزيد حرق الدهون في الجسم. لذا حاولي زهرتنا شرب الكثير من المياه.

    تناولي كمية كبيرة من البروتينات على الغداء
    تناول كمية كبيرة من البروتينات على الغداء يساعد في كبح الشهية خلال باقي اليوم. ومن أكثر الأطعمة التي تحتوي على البروتينات وننصحك بتناولها على الغداء هي اللحوم والدجاج والسمك والبيض والبقوليات على أنواعها.

    اضيفي الحرّ الى مأكولاتك
    يساعد الحرّ في زيادة نسبة حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي ننصحك بإضافته الى مختلف أنواع مأكولاتك، خصوصاً على وجبتي الغداء والعشاء.

    احصلي على ساعات كافية من النوم
    لا تذهبي الى النوم في ساعة متأخرة لأنّ ذلك يؤدي إلى تراكم الدهون في جسمك. اذهبي الى النوم عند الساعة ١٠ مساءً وحاولي الحصول على ٨ ساعات من النوم يومياً كي تحرقي كمية أكبر من السعرات الحرارية وتخف شهيتك إزاء تناول الحلويات.





    [18-12-2015 08:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع