الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الاصلاح النيابية : انفراد الحكومة بالقرارات مرفوض واوصلتنا الى طريق مسدود

    أحداث اليوم -


    قررت كتلة الإصلاح النيابية عقد اجتماع هام لأعضائها السبت لمناقشة القرارات الحكومية الأخيرة والمتمثلة برفع الغاز والطحين ورسوم ترخيص المركبات.
    وقال الناطق الإعلامي باسم الكتلة النائب أمجد المسلماني أنه لا بد من الجلوس إلى طاولة الحوار مع الحكومة لنتوصل سوية إلى حلول توافقية تجنب الخسائر للوطن وتجنب اللجوء إلى جيب المواطن.

    وأضاف المسلماني اننا سنعمل على التنسيق مع كافة الكتل النيابية لبحث تداعيات التحشيد وإيجاد الحلول المناسبة مشيرا إلى ان الانفرادية في القرارات أوصلتنا إلى طريق مسدود.

    ونوه المسلماني إلى ان القرارات والانظمة والتعليمات الحكومية يجب ان تكون بالتشاور مع النواب وان لا تنفرد بها الحكومة لأن النظام والتعليمات يضعف القانون .

    وبين المسلماني ان القرارات الحكومية حولت البلد إلى طارد للاستثمار ما اسهم في ضياع الجهود الدؤوبة التي بذلها جلالة الملك في جلب الاستثمار من أرجاء العالم وخلفه شعبه الوفي.

    وتساءل المسلماني هل يعتقد النسور ان جميع الشعب لا يملك العقل و التفكر ما جعله واهما بانه هو الوحيد القادر على احتكار الدراية والفهم.
    ووصف المسلماني قرارات النسور الأخيرة بأنها تنم عن العجز والافلاس الحكومي في معالجة ما تسببت به الحكومة من زيادة عجز الموازنة والمديونية.

    من جهته قال رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور انه السبيل الوحيد لحل الأزمة التي خلقتها قرارات الرفع هو الجلوس على طاولة الحوار والنقاش والعمل على إيجاد حلول توافقية تجنب الخسارة للجميع وتحافظ على استقرار الوطن بعيدا عن التحشيد في هذه الظروف الصعبة.

    وأوضح الصقور ان الكتلة على مسافة واحدة مع كافة شرائح المجتمع وان الكتلة دوما تقف في صف الشعب وبجواره.





    [05-12-2015 02:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع