الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور - يوسف الخال في المستشفى .. ونيكول سابا توضح حالته الصحية!

    أحداث اليوم -

    نشر الممثل اللبناني يوسف الخال صورة عبر حسابه على موقع "تويتر" لمصل عليه إسمه من داخل المستشفى وعلٌق عليها كاتباً: "أكلنها" مرفقا اياها بسيارة اسعاف.

    وقال النجم الشاب: "الالتهاب الرئوي هو شكل من أشكال العدوى التنفسية الحادة التي تصيب الرئتين، وتتشكّل الرئتان من أكياس صغيرة تُدعى الأسناخ، وتلك الأكياس تمتلئ بالهواء عندما يتنفس الشخص الصحيح، وعندما يُصاب المرء بالالتهاب الرئوي تمتلئ أسناخ رئتيه بالقيح والمواد السائلة ممّا يجعل التنفس مؤلماً ويحدّ من مدخول الأكسجين".

    هذا وشاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، جمهورها عبر صفحتها على "إنستغرام"، بصورة أثناء معناقتها لزوجها، وعلقت قائلة: "الأمان كلو والحب كلو".

    و اكددت الحالة الصحية لزوجها في تحسن، وقالت: "الحمد لله على كل شئ .. حالة يوسف في تحسن مستمر" .

    من ناحية أخرى نفت نيكول، ما تردد حول تعاقدها بشكل رسمي على بطولة مسلسل " شهادة ميلاد"، الذي من المقرر عرضه في سباق الدراما الرمضاني القادم، ويشارك في بطولته طارق لطفي.

    وأضافت أنها تلقت عرضاً بالفعل لبطولة هذا المسلسل، لكنها لن تتخذ قراراً نهائياً، إلا بعد قراءة السيناريو، لأنه المعيار الرئيسي الذي تختار على أساسه أي دور يعرض عليها.

    من ناحية أخرى طمأنت الفنانة ورد الخال، جمهورها على صحة شقيقها عبر "تويتر"، قائلة: "لكل إللي عم يسألوا عن يوسف، هو عم يتحسّن، وما بتلبقلو المستشفى أبداً! بس الحياة بدّا نفس طويل ونضيف أكتر من ما الروايا بيحملوا! ماعندي خبر أهم من صحة خيي".

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [04-12-2015 01:12 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع