الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    توقف فيلم الفنانة اميرة فتحي و السبب .. ؟

    أحداث اليوم -

    أوقفت الفنانة المصرية أميرة فتحي تصوير الفيلم الروائي القصير "الحلم" الذي تقوم ببطولته، بسبب معانتها من آلام حادة في مفاصل الجسم بعد تعرضها للدغة حادة من حشرة الناموس في المنطقة التي يتم تصوير الفيلم فيها، حيث أن آثار اللدغة تضاعفت مع الوقت لتصيبها بتجمد في عضلات الجسم.

    ، فإن أمير اتصلت بطبيبها الخاص الذي أرسل لها مساعده حيث قام بإعطائها مضادات حيوية، إلى جانب حقنة طبية لتتعافي من الآلام التي عانت منها على مدار عدة ساعات.
    هذا وأكملت أميرة تصوير جميع المشاهد التي كانت مقررة يومها في أحد المزارع، حرصاً منها على أن لا تتسبب بتعطيل العمل أو تأخيره.
    وتجدر الإشارة إلى أن فيلم "الحلم" يشارك في بطولته إيمان مدحت، ومدير التصوير محمد عزمي، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.
    يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول قصة حلم صغير لطفليين للخروج في نزهة مدرسية، إلا أنهم لا يقدرون على ذلك لعدم استطاعتهم على مبلغ الرحلة، وضمن
    أحداث العمل استطاع الطفلين أن يجمعوا العديد من الأموال التي تؤهلهم للسفر مع المدرسة، ومع ذلك وجد الطفلين أنفسهم أمام تحدياً كبيراً في حياتهم وهو ما بين تحقيق حلمهم وتحملهم للمسؤولية يضطر الطفلان التنازل عن حلمهما لفترة بسيطة من أجل المسؤولية، والتي وقعت على عاتقهما بشكلٍ مفاجئ.





    [03-12-2015 11:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع