الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نجيم محرجة بسبب هذا المشهد في "سمرا"

    أحداث اليوم -

    تواصل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تصوير دورها في مسلسل "سمرا"، من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي، حيث انتقل التصوير إلى منطقة عين المريسة في بيروت بعد ان تم التصوير في منطقة البترون شمالي بيروت حيث بُنيت ديكورات خاصة للعمل هناك.
    وعبرت نجيم، في حديث لـ "نواعم" التي رافقت أبطال العمل خلال التصوير، عن سعادتها بدور البطولة إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي في أول تجربة درامية تجمعهما، مشيرة إلى أنها تجسد دور "سمرا" وهي فتاة غجرية مكتومة القيد، والدتها متوفاة تعيش مع خالتها، وليست على علاقة طيبة بوالدها.
    وأوضحت نادين أن العمل يبرز مشكلة الغجر وعلى مشاكلهم والقيود التي يتعرضون لها أكثر من التركيز على عاداتهم وتقاليدهم، لافتة إلى أن العمل مرهق بسبب التصوير لساعات طويلة من وكثرة تفاصيله.
    وأكدت الفنانة اللبنانية أن سبب انتقال التصوير من البترون إلى بيروت جاء لخدمة بعض المشاهد في العمل، قائلة: "اليوم كنت مضطرة لأن أرقص في الشارع أمام المارة، وهذا تحد كبير بالنسبة إلي، ولا سيما أنني يجب أن أرقص باكية ويجب أيضاً أن أنسى من حولي وأركز على تفاصيل الدور وهذا صعب نوعاً ما"، لافتة إلى أن تصوير هذا الدور كان محرجاً لها.
    الفنان المصري أحمد فهمي الذي يجسد دور طبيب أطفال، ومؤسس جمعية تحمل اسم "أطباء حول العالم"، ويقوم بمعالجة الأطفال تطوعاً من دون التمييز بين جنسياتهم وانتمائهم ليتعرف على "سمرا" خلال إحدى الجولات الميدانية التي يقوم بها، أكد لـ "نواعم" أن الدور جديد عليه ويعتبر تحدي له خاصة أنه بطولة مطلقة مع فنانة عرفت بشهرتها الواسعة وانتشارها الكبير في الآونة الأخيرة، ويرى أن التحدي هو في إيصال رؤية الكاتبة كلوديا مرشليان وتجربتهما من خلال المشاهد، معبراً عن سعادته بالتعاون مع المخرجة شربتجي وبالصداقة بنادين خلال العمل.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [03-12-2015 09:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع