الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    دانييلا رحمة: أحب التمثيل ولكن .. !

    أحداث اليوم -

    كشفت مقدمة البرامج اللبنانية دانييلا رحمة عن الأبواب التي فتحت لها بفضل ما تتمتع به من جمال وشخصيتها وطموحها الذي تملكه، لافتة إلى أنها دخلت عالم الشهرة من باب الإعلانات وتقديم البرامج والتمثيل عندما كانت في سن الرابعة عشرة.
    وخلال مقابلة مصوّرة مع موقع "إيلاف"، أكدت دانييلا أن مشيرتها انطلقت بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان في أستراليا التي أعادتها إلى لبنان للمشاركة في مسابقة ملكة جمال المغتربين عام 2010.
    وأوضحت دانييلا أنها بدأت مسيرتها المهنية في تقديم أحد البرامج عبر قناة "MTV"، وذلك مشاركتها في برنامج "رقص النجوم" الذي انتشرت من خلاله بشكل أكبر، لتدخل بعدها إلى محطة "MBC" لتقدم برنامج المواهب "The X factor".
    وأكدت رحمة عن حبها للتمثيل إلا أنها تؤكد عدم استعدادها لخوض هذه التجربة، وذلك لتركيزها على التقديم والعمل الإعلامي، في حين نوهت إلى أن تجربتها بـ "The X factor" من أصعب التجارب المهنية في حياتها نظراً لصعوبة اتقانها اللغة العربية بسبب نشأتها في أستراليا.
    وأعلنت رحمة أنها غير نادمة على عودتها إلى بلدها، على الرغم من المشكلات السياسية والاجتماعية التي يعاني منها لبنان، مؤكدة أنها فخورة فيه وفي شبابه الذي لا يحتاج سوى للقليل من الدعم لإظهار مواهبه بسبب الأزمات المتتالية.
    وترفض دانييلا الحديث عن الحياة المترفة التي تعيشها، بل وتستسخف بالتساؤلات التي تطرح عن حياتها وتقدمها في عملها، مشيرة إلى أنها أمور شخصيّة لا تحبذ الحديث فيها، خصوصاً حول ما يتداول عن علاقة تربطها بطليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مؤكدة عدم وجود شخص أو حبيب وراء حياتها المترفة.





    [03-12-2015 09:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع