الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    النائب المسلماني يشيد بالخطوة الملكية للترويج المواقع السياحية

    أحداث اليوم -


    أكد الناطق باسم كتلة الإصلاح النيابية النائب أمجد المسلماني على تثمين الكتلة لمبادرة جلالة الملكة رانيا المعظمه وبالتنسيق مع google باطلاق خدمة تحول افتراضي في البتراء وثلاثين موقع سياحي وتاريخي اخر في الاردن ضمن خرائط Google والتي ستمكن اي مستخدم بالدخول للمواقع السياحية والتجوال فيها.

    وأشار المسلماني إلى أهمية الفكرة الملكية المتعلقة باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في الوصول للسياح في كافة أنحاء العالم وانعكاس ذلك على زيادة إقبال السياح على زيارة المملكة نظرا للمعلومات التي سيحصل عليها السياح عن الأردن باستخدام هذه الخدمه.

    وأكد المسلماني على ضرورة أن تستثمر كافة المؤسسات المعنية بالترويج السياحي في المملكة هذه الخطوة من خلال إعداد منشورات وكليبات بمختلف اللغات تتعلق بالمواقع الأثرية والدينية والسياحية بما يشكل عاملا مساعدا للسياح القادمين للأردن.

    وبين المسلماني أن الخطوة الملكية الرائدة سوف تسهم في نقل صورة عن الأردن وتاريخة والحضارات التي مرت على المملكة من خلال استخدام وسائل حديثة تحاكي التطور التكنولوجي بشكل يمثل مزيج فريد بين الماضي والحاضر.

    وأكد المسلماني على أن هذه الخطوة الملكية تمثل بداية لمرحلة جديدة في الترويج السياحي تقوم على الوصول إلى السائح في بلده باستخدام وسائل تكنولوجيا متاحة للجميع.





    [25-11-2015 12:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع