الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    فندق جراندميلينيوم عمّان يتسلّم جائزة "أفخم فندق" منقبل هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة

    أحداث اليوم -

    تقديراً لتميّز وفخامة خدماته، حصل فندق جراند ميلينيوم عمان على جائزة "أفخم فندق" للعام 2015 من قبل هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة التي تسعى دوماً إلى تكريم الفنادق الأكثر تميزاً في العالم. ولقد تسلم الجائزة السيد عمر الساعدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشرقية القابضة، المالكة لفندق جراند ميلينيوم عمان، والسيد حلمي أبو شنب، مدير قسم التسويق والمبيعات. وتعتبرهذه الجائزة إضافة جديدة إلى سجل حافل من إنجازات الفندق.

    ويأتي هذا التكريم تأكيداً على تميز أداء فندق جراندميلينيومعمانوفخامة خدماته المقدمة للضيوف والزوّار مما يضعه على قائمة أفخم الفنادق العالمية. ومن الجديربالذكرأن هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرةهي منظمةعالمية متميزة بتصنيف الفنادق العالمية ، بمختلف فئاتها، وتكريمها للفنادق التي تتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة. وتعد هذه الجوائز دولية وتعتبر الأكثرأهمية في قطاع الفنادق الفاخرة.

    وعلّق السيد عمر الساعدي قائلاً: "لقد سعدنا بهذا التكريم الذي حققه فندق جراندميلينيوم عمان، فما هو إلا تأكيداً على التزامنا بأعلى معايير خدمة الزوار التي لا نتهاون بها. إن هذه الجائزة تضع على عاتقنا مسؤولية أكبر في متابعة مسيرة التفوق والتميز وتوفير تجربة ضيافة لا مثيل لها لكافة ضيوفنا ونزلائنا."





    [10-11-2015 01:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع