الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نيمار يمارس هوياته المفضلة مع برشلونة

    أحداث اليوم -

    واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز ممارسة هوياتهما في هز الشباك وقادا فريقهما برشلونة لفوز كبير 3- صفر على فياريال الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضا فوز أتلتيك بيلباو على اسبانيول 2-1.

    وعلى استاد "كامب نو" في برشلونة، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي لكن برشلونة استيقظ في الشوط الثاني وأمطار شباك ضيفه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نيمار في الدقيقتين 60 و85 وسواريز من ضربة جزاء في الدقيقة 70.

    ورفع نيمار بهذا رصيده إلى 11 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم مقابل تسعة أهداف لسواريز في المركز الثاني.

    كما رفع برشلونة حامل اللقب رصيده إلى 27 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق ثلاث نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي يحل ضيفا على أشبيلية اليوم أيضا في ختام مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد فياريال عند 20 نقطة في المركز الخامس.

    وقدم برشلونة عرضاً قوياً نجح خلاله في تتويج جهود لاعبيه بفوز ساحق بدأ بسيطرة قوية على منطقة وسط الملعب مع محاولة سريعة من جانب سولدادو، الذي كان ضحية لمصيدة التسلل.

    ونجح فياريال في الربع ساعة الأولى في الضغط على مفاتيح لعب برشلونة بشكل كبير خاصة في منطقة بناء الهجمات، ونجح الفريق الكاتالوني في الوصول لمرمى الضيوف بفرصة قريبة لنيمار ثم محاولة من سواريز وحصل ماثيو مدافع البارسا على البطاقة الصفراء.

    وواصل برشلونة الضغط على دفاع فياريال مع حصول انييستا على الإنذار ثم أضاع الضيوف فرصة للتقدم مع نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

    الشوط الثاني بدأ بإنذار لنيمار وسواريز، وأضاع برشلونة فرصة مؤكدة بعدما أبعد الحارس أريلوا الكرة قبل أن تصل إلى سواريز.

    وفي الدقيقة 60 نجح نيمار في تسجيل هدف برشلونة الأول مستغلاً خطأ دفاعي ليضع فريقه في المقدمة.

    وحصل بيكيه على البطاقة الصفراء، بينما شارك باكامبو على حساب بينا في الدقيقة 66 في صفوف فياريال.

    وفي الدقيقة 70 نجح سواريز في تسجيل هدف الاطمئنان لبرشلونة من ضربة جزاء لينهي طموح فياريال في خطف التعادل.

    وأجرى إنريكي مدرب برشلونة تغييراً بنزول ساندرو على حساب منير الحدادي بعد أن اقترب من حصد النقاط الثلاث، بينما أجرى فياريال تغييراً هجومياً بنزول صامويل على حساب كاستيليجيو.

    وفي الدقيقة 82 خرج المدافع بيكيه وشارك بارترا بدلاً منه، بينما نجح نيمار في تسجيل هدف ثالث للبارسا بعد هجمة سريعة ومتقنة من جانب سواريز مع المهاجم البرازيلي.

    وسيطر برشلونة على الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليخطف الثلاث نقاط بسهولة ويعبر عقبة فياريال.





    [08-11-2015 07:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع