الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    جراح قلب يكشف : الطب سبب ارتفاع الإصابة بالأمراض

    أحداث اليوم -

    كشف الدكتور العالمي Dwight Lundell عن معلومات شيقة حول العمليات الجراحية وانتشار الامراض، أحدثت ضجة كبيرة.

    وقال الطبيب "بما أنني جراح قلب مع 25 سنة من الخبرة، وأجريت أكثر من 5000 عملية قلب، فقد حان الآن الوقت لكي أصلّح أخطائي على أساس تجاربي الطبية والعلمية"، مضيفاً "نحن الأطباء، بسبب مدة دراستنا الطويلة ومعلوماتنا والسلطة التي نتمتع بها، نصبح غالباً مدّعين كثيراً ونجد صعوبة في الاعتراف عندما نكون مخطئين. لكنني سأعترف هنا بكل صراحة أنني مخطئ.

    وأكد على أن أمراض القلب تنتج فقط عن مستوى مرتفع من الكولسترول، مشدداً أن العلاج الوحيد المتفق عليه كان يرتكز على وصف أدوية لتخفيض الكولسترول ونظام غذائي يحدّ بشدّة من تناول الدهون. أما العلاج الحديث فبات مختلفاً للحصول على الربح المادي.

    وأضاف: "التوصيات الغذائية المعتمدة منذ زمن طويل خلقت أوبئة من البدانة والسكري، نتائجها تفوقت على كل وباء تاريخي في نسبة الوفيات والمعاناة الإنسانية والعواقب الاقتصادية الكارثية".

    وأكد أن المدخنين اختاروا لارادتهم ايذاء جسدهم، أما البقية فقط ساروا بكل بساطة مع موضة النظام الغذائي التقليدي القليل الدهون والغني بالدهون المتعددة غير المشبعة وبالكربوهيدرات (النشويات)، من دون أن يعرفوا أنهم يلحقون الأذى بشكل متكرر بأوعيتنا الدموية، وبالتالي التهاباً مزمناً يؤدي إلى مرض قلبي، وجلطة دماغية، وسكري وبدانة.

    وختم الطبيب معترفاً انه أخطأ مهنياً بربط امراض القلب بالكوليسترول في حين ان الالتهاب والنظام الغذائي السيء هو السبب الاساسي لانتشار أمراض القلب في العالم.





    [05-11-2015 03:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع