الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    العمل النيابية تبحث مشاكل شركات التحميل والتنزيل في المراكز الجمركية

    أحداث اليوم -

    بحثت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب عبدالله قاسم عبيدات مشاكل شركات التحميل والتنزيل في المراكز الجمركية والمناطق الحره بحضور مديرعام دائرة الجمارك بالانابة ثائر الشرمان وعدد من اصحاب الشركات .

    وقال عبيدات ان اللجنة استمعت الى المشاكل التي تواجه شركات التحميل والتنزيل التي انخفض فيها حجم العمل بسبب اغلاق بعض الحدود مع دول الجوار موكدا ان هذا الاغلاق اثر سلبا على حجم العمل في السوق المحلي.

    واضاف النائب عبيدات ان مطالب اصحاب الشركات تتلخص بتاجيل الاقساط المستحقة عليهم وايقاف تسييل الكفالات البنكية لحين تصويب واضاعهم المالية.

    بدوره قال مدير الجمارك بالانابة ثائر الشرمان ان الدائرة تمارس صلاحياتها كاملة من خلال لجنة العطاءات بتمديد او تاجيل الاقساط المستحقة او الاغلاق او حتى الاعفاء في ظل وجود ظروف غير مالوفة حسب الصلاحيات المفوضة لها .

    وقررت اللجنة مخاطبة وزير المالية بتاجيل تسييل الكفالات البنكية للشركات لحين تصويب اوضاعها بالاضافة الى مخاطبة رئيس الوزراء بتشكيل لجنة محايدة تقوم بدراسة اوضاع الشركات المتضررة على ارض الواقع لاتخاذ القرار المناسب بحقها.





    [03-11-2015 01:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع