الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    المهندس الطراونه يستقبل الامين العام للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

    أحداث اليوم -

    التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار المجلس اليوم الاربعاء الامين العام للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة .

    وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخصوصا مستجدات الاوضاع في فلسطين والاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة على الفلسطينيين والمقدسات الاسلامية والمسيحية .

    واكد الطراونة على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة التعنت والاعتداءات الاسرئيلية المتكررة بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية التي تهدف الى طمس الحقوق الفلسطينية الشرعية .

    واعاد التاكيد على ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يضع القضية الفلسطينية على اعلى سلم اولوياتها ويحرص على دعمها ومساندتها بكل السبل المتاحة وان الاردن لا يالو جهدا في سبيل دعم ومساندة الاشقاء الفلسطينيين وتخفيف الاعباء عنهم .

    بدوره اشاد حواتمة بالدور الذي يضطلع به مجلس النواب حيال مختلف القضايا الوطنية والقومية خاصة في دعم ومساندة القضية الفلسطينية .

    واستعرض المشكلات والمعيقات التي تواجه القضية الفلسطينية خصوصا الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على الشعب والارض والمقدسات مؤكدا اهمية ادامة التشاور ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك خدمة للمصالح الوطنية المشتركة .





    [28-10-2015 01:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع