الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    مقتل مستوطنين وإصابة 16 في عمليتي دهس وإطلاق نار بالقدس

    أحداث اليوم -

    استشهد شاب فلسطيني واصيب زميله بجروح خطيرة فيما قتل اسرائيلي واصيب اكثر من 9 خلال عملية اطلاق نار وطعن نفذها الاثنان داخل حافلة اسرائيلية في جبل المكبر، بحسب وكالة "معا" الفلسطينية.

    ووفقا للمصادر الاسرائيلية فان منفذي العملية هما شابان احدهما يحمل سكينا والاخر يحمل مسدسا وشرعا في اطلاق النار وطعن ركاب الحافلة اسفرت حتى اللحظة عن استشهاد احد المنفذين واصابة الاخر فيما قتل اثنان من ركاب الحافلة.

    عملية دهس

    استشهد فلسطيني وقتل اسرائيلي واصيب عدد من الاسرائيليين بجروح في عملية دهس في موقف للحافلات في القدس, فقد ترجل السائق الفلسطيني من سيارته وبيده سكينا وطعن عددا من الاسرائيليين قبل ان يطلق عليه النار ويستشهد.

    ووفقا للانباء فان منفذ عملية الدهس هو علاء ابو جمل من سكان القدس .

    طعن في رعنانا

    وفي عملية طعن ثانية اصيب منفذ عملية الطعن واصيب اسرائيليان في رعنانا التي سبقها محاولة طعن اخرى تم القاء القبض على فلسطيني واصيب بجروح خطيرة جراء الاعتداء عليه من المارة.

    وفي وقت سابق ووفقا للمصادر الاسرائيلية، فقد جرى اعتقال منفذ محاولة الطعن الاولى ويدعى طارق الدويك 22 عاما الذي اصيب بجراح وصفت بالخطيرة جراء الاعتداء عليه بالضرب.

    وادعت المواقع العبرية بان الشاب كان يحمل سكينا هاجم مجموعة من الاسرائيليين قبالة مبنى بلدية مدينة رعنانا، وجرح احدهم ووصفت بالبسيطة.

    وقامت مجموعة من الاسرائيليين بمهاجمة الشاب والسيطرة عليه وانهالوا عليه بالضرب المبرح قبل وصول قوات الشرطة الاسرائيلية.






    [13-10-2015 11:28 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع