الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    لحظات مرحة بأولى حلقات "أراب كاستنغ"

    أحداث اليوم -

    استطاعت الحلقة الأولى من "أراب كاستينغ" الذي يعرض على قناتي "أبوظبي" و"النهار"، لفت الانتباه وتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة أنّ لجنة تحكيمه تتكون من مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم غادة عبد الرازق، والفنان السوري قصي خولي، بالإضافة إلى اللبنانية كارمن لبس، والممثل السوري باسل خياط.

    وسادت أجواء من الانسجام بين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الذي يعد أول برنامج لاكتشاف المواهب التمثيلية في الوطن العربي. واستطاع قصي خولي وباسل خياط أن يضفيا أجواء من البهجة والجدية خلال تحكيمهما على المواهب، وفق ما نشر على موقع "أنا زهرة".

    أما غادة عبد الرازق، فقد خطفت الأضواء وصارت ضحكاتها مثار تعليقات النشطاء الذين أشادوا بإطلالتها وآرائها على المتسابقين. وسادت حالة من الانسجام والود بينها وبين كارمن لبس طوال الحلقة، فظلت تناديها بـ"كوكي". كما لفتت كارمن الانتباه بنظاراتها الطبية التي تطل بها للمرة الأولى على الشاشة.

    ومن أبرز المواقف التي شهدتها الحلقة تعاطف لجنة التحكيم مع المتسابق أحمد خميس الذي أدى مشهد تمثيلياً يعبر عن حياته؛ حيث تبين أنّه فقد أهله ويعيش في ملجأ، مما تسبّب في بكاء غادة وتأثر كل من باسل خياط الذي ظل يحتضنه بشدة.

    كذلك، سقط أحد المتسابقين عن المسرح خلال توجّهه لمصافحة اللجنة، مما أزعج الفنانين الذين سارعوا لإنقاذه والاطمئنان عليه ليعلّق قصي خولي بعدها مازحاً: "هذا الممثل الذي مات من أول مشهد".





    [04-10-2015 10:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع