الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    نصائح لك لتحافظي على حبيبك

    أحداث اليوم -

    كل أنثى تسعى للحصول على حب حقيقي في حياتها، وقد يكون الأمر سهلاً لدى البعض، وغاية الصعوبة لدى الأخريات، ومن هنا تكمن أهمية الحب في حياة كل منا، فهو من المشاعر المقدسة التي تربط شخصين ببعضهما وتجعلهما يبنيان أحلامهما سوياً ويعيشان من اجل بعضهما، ولكي يصمد هذا الحب بسحب موقع "موضوع"، لا بد أن نحافظ عليه، وذلك من عدة جوانب، سواء من التعدي عليه من قبل الغير، أو حتى من قبل أنفسنا، لذلك سنقدم في السطور التالية بعض النصائح التي تمكنك من الحفاظ على الحبيب الذي عملت جاهدةً لإيجاده.
    من النصائح الهامة التي تعمل على بقاء الحب والحفاظ عليه هي أن تتركي للحبيب مساحة من الحرية، فلا تكوني له أداة تعقب وترصد، تلاحقينه بكثرة الأسئلة أو التجسس على مكالماته أو أي شيء من هذا القبيل، فهذا التقييد من أكثر الأمور إزعاجا للرجل، فتجنبي ذلك.
    كذلك إذا لاحظت انه يود إخفاء أمر معين، أو يتجنب الدخول في تفاصيل أمر ما فلا تكوني لحوحة بالسؤال عنه، كما لا تحاولي معرفة هذا الأمر من غيره، كي لا تفتحي على نفسك أبواباً أنت لست بمقدرة على التصدي لها، وقد تكون من أول آثارها زعزعة الثقة بينك وبين الحبيب.
    تحاشي انتقد الحبيب على الدوام، فهناك من ينتقد لباسه أو كلامه أو طريقة الأكل وغير ذلك الكثير، فأنت عندما اخترته، تعلمين مسبقاً انه لا وجود للكمال، وعليك تقبل علّاته، وإذا كنت مستاءةً من تصرف أو عادة معينة فيه، فحاولي تغييرها بشكل تدريجي ومن غير نقد جارح.
    اعملي على تفقد أحواله بشكل متواصل، وافهميه من النظرات، وكوني أنت السباقة إلى عمل كل ما هو جيد لإنماء علاقتكما، ولا تكوني تقليدية بأن تنظريه حتى يفعل أمر ما ثم تردي عليه بل كوني مبادرة، وهذا سيزيد من حبه لك وتعلقه بك.
    ولا تنسي أن تخصي نفسك أيضاً بالاهتمام، فالرجل يحب الروح الجميلة، وكذا يحب اللباس الأنيق، والجسم الرشيق، والكلام الموزون، والثقافة والوعي، فلا تكوني غير ذلك في نظره، واحرصي على تحقيق هذه النظرة الشاملة في عينه وقلبه.





    [29-09-2015 01:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع