الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني : زيارة رئيس الوزراء لجمعية وكلاء السياحة يؤكد دعمه لهذا القطاع

    أحداث اليوم -


    أكد الناطق الرسمي باسم كتلة الاصلاح النيابية النائب أمجد المسلماني بان كتلة الاصلاح النيابية مستمرة في تكثيف زياراتها لكافة القطاعات الاقتصادية والتجارية وذلك لما تكتسبه هذه القطاعات من أهمية في سبيل النهضو بالاقتصاد الوطني .

    وقال المسلماني معلقا على لقاء رئيس الحكومة الدكتور عبدالله النسور مع أعضاء جمعية وكلاء السياحة والسفر و نواب كتلة اٌلاصلاح النيابية بأن زيارة الكتلة للجمعية و اللقاء مع رئيس الحكومة يهدف بالأساس للوقوف على مشكلات هذا القطاع و تلمس احتياجاته ووضع الحلول التي تعالج هذه المشاكل وتذلل العقبات .

    وأضاف المسلماني أن اللقاء كان ممتازا وايجابيا و أن تجاوب الحكومة كعادتها تجاه هذا القطاع التي توليه دائما الاهتمام مع ما طرح خلال اللقاء وقبله خطوة ايجابية على الرغم من بطء الحكومة في التجاوب . ومن جهة اخرى ثمن المسلماني جميع النواب اللذين دعمو القطاع مثمنا دورهم الايجابي واشار بانه خلا ترؤسة للجنة السياحة كانت الكثير من التوصيات التي تم حل معظمها وانه مهما زدنا او قمنا بطلب تعديلات على القوانين فهذا يعني اننا دائما مع مصلحة هذا القطاع وسنبقى مستمرين في طريق التطوير.

    ونوه المسلماني الى أن الهم الأول لكتلة الاصلاح النيابية هو تلمس نبض الشارع و التعرف على متطلباته من خلال اللقاءات المباشرة مع قطاعاته و الاسهام بطرح الحلول مؤكدا على أن وجود الحكومة معنا في هذه اللقاءات يساعد بشكل كبير جدا على تقريب وجهات النظر و بالتالي وضع الحلول المشتركة .

    و شدد المسلماني على أن كتلة الاصلاح النيابية ستبقى مستمرة في زياراتها و ستستغل أقصى ما اوتيت من قوة لتقديم كل ما لديها من خدمة للوطن والمواطن داعيا في الوقت ذاته الى تضافر الجهد النيابي والحكومي لتقديم كل ما هو أفضل للمواطن .





    [20-09-2015 10:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع