الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "جثة ماركا" .. فلبينية كانت متزوجة من يمني_تفاصيل

    أحداث اليوم -

    كشف مصدر مطلع على التحقيقات في حادثة العثور على جثة سيدة فلبينية مدفونة بمنزل يقطنه مغتربان من الجنسية اليمنية في ماركا الشمالية شرقي عمان أمس أن الضحية كانت متزوجة "عرفيا" من أحدهما.

    وأضاف المصدر اليوم الأربعاء، أن الضحية أنجبت قبل شهرين من وفاتها طفلا، وأن الأجهزة الأمنية أخذت عينات "DNA" من اليمنيين لتحديد نسب الطفل. وأشار إلى أن صديقة الضحية هي من أبلغت الأجهزة الأمنية بعد فقدانها لفترة طويلة من الزمن، مؤكدا أن الشك انتابها بوفاة صديقتها داخل منزل اليمنيين وأنها طلبت من الأمن التحقيق بذلك.

    وكانت الأجهزة الأمنية عثرت ليل الثلاثاء الأربعاء، على جثة السيدة الفليبينية مدفونة بمنزل يقطنه يمنيان في ماركا وفق مصدر أمني.

    وقال المصدر حينها إن الأجهزة المختصة تلقت بلاغا بوجود جثة مدفونة داخل منزل، حيث تحركت دوريات من شرطة عمان والبحث الجنائي إلى الموقع وضبطت شخصين من الجنسية اليمنية.

    وأضاف أن المتهمين اعترفا بدفن السيدة داخل حرم المنزل، وادعيا أنها كانت تعمل لديهما، وأنها توفيت أثناء غيابهما عن المنزل نتيجة مرضها، وحين عودتهما واكتشافهما لحادثة الوفاة قاما بدفنها دون إبلاغ الجهات المختصة وتابع المصدر أن الجثة حولت إلى الطبيب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، بينما تستكمل الأجهزة المختصة التحقيقات لكشف ملابسات القضية.





    [16-09-2015 04:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع