الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    بيان ملتقى البرلمانيات حول العدوان الصهيوني المستمر على المسجد الاقصى

    أحداث اليوم -


    يتابع ملتقى البرلمانيات الاردنيات بقلق شديد العدوان الصهيوني المستمر على المسجد الاقصى المبارك، والجرائم المتتالية لقطعان المجرمين المستمعرين الصهاينة بحق المقدسات.

    ان ملتقى البرلمانيات الاردنيات يدرك تماما ان العدوان الصهيوني لا يقتصر على الاقصى المبارك او القدس الشريف، لانه يستهدف كل الحقوق العربية في فلسطين وسواها، لكن سياسية الاحتلال بدت واضحة بالسعي لتغيير الامر الواقع في القدس الشريف وتهويد المدينة العربية المقدسة وجر المنطقة لحرب دينية وسلب العرب الفلسطينين اراضيهم وحقوقهم التاريخية.

    وإن القول بان هذه الاعتداءات لا تمثل سياسة رسمية للحكومة الاسرائيلية لم يعد مقبولا بأي حال، لا سيما وان العديد من المسؤولين الاسرائيليين يتقدمون تلك القطعان الهمجية في اعتداءاتها المستمرة على الاقصى وكان اخرهم وزير الزراعة الإسرائيلي أوري أريئيل.

    ويرى ملتقى البرلمانيات الاردنيات بأن تردي احوال الامة العربية وضعفها وتشرذمها واقتتالها قد شجع الصهاينة المرة تلو الاخرى على اقتراف جرائمهم والاستهتار بقدرة الامة على الرد والردع.

    ويطالب الملتقى كافة الانظمة العربية والاسلامية، والقوى الدولية المحبة للخير والسلام بالالتفاف حول الموقف الاردني الهاشمي بقيادة جلالة الملك المعظم، واحقيته في رعاية المقدسات الاسلامية في القدس، ومنع اي سعي لتغيير الامر الواقع لحين تحرير المقدسات وكامل التراب الفلسطين من براثن الاحتلال الصهيوني الغاشم.
    والله من وراء القصد،،،

    منسقة ملتقى البرلمانيات الاردنيات
    النائب نجاح العزة





    [14-09-2015 12:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع