الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شاهد ملكة جمال العيون .. صور

    أحداث اليوم -

    شاركت ملكة جمال العيون اللبنانية رنا خطار متابعيها بنشر مجموعة جديدة من صورها التي تظهر فيها مدى جمالها وجاذبيتها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام".

    ومن المعروف أن عارضة الأزياء اللبنانية حصدت لقب ملكة جمال العيون منذ عامين من بين 15 مشتركة، وهو اللقب الذي نالته أيضا هيفاء وهبي قبلها بعام واحد.

    توجت مؤسسة السوسن بصفتها الوكيل الحصري لمنظمة World Beauty Organization في الشرق الأوسط، رنا بلقب ملكة جمال القارات Miss Intercontinental 2015.

    ودخلت خطار إلى معترك العالمية حين حازت على أقوى رابع لقب عالمي وهي خريجة إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية لذا حملت رسالة السلام من خلال دورها كسفيرة للجمال.

    تعشق الرياضة والموسيقى والمطالعة وتنظر للحياة بتفاؤل واسع وإيمان مما يجعلها مبتسمة وتطمح لمستقبل أفضل.وقد فازت رنا بلقب ملكة جمال "سحر الشرق" وهو الثاني لها خلال عامين، بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان للعيون.

    بدأت رنا العمل كعارضة أزياء وفي تصوير الإعلانات منذ أن كان عمرها 13 عاما، فاصبحت واحدة من أشهر عارضات لبنان.تمتلك ملكة جمال العيون اللبنانية صوتا جميلا وموهبة تمثيلية تؤهلها للتنافس على الأعمال الدرامية.وحققت رنا خطار شهرة كبيرة ولديها أكثر من 30 ألف متابع حول العالم على صفحتها الرسمية على "إنستجرام".

     

     

     

     

     

     





    [13-09-2015 11:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع