الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    "العربي الإسلامي" و "الأولى للتأمين" يوقعان اتفاقية تعاون

    أحداث اليوم -

    وقعت الشركة الاولى للتامين مذكرة تعاون مع البنك العربي الاسلامي الدولي ، تقوم من خلالها الشركة بتقديم خدمة تامين المركبات وخدمات التامين الطبي للعملاء البنك في كافة فروعة المنتشرة في المملكة ، تمكن عملاء البنك من تسديد وثائق التأمين بالتقسيط على 12 شهر .

    ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة الاولى للتامين الدكتور علي الوزني ومدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي اياد العسلي وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين للبنك والشركة .

    واكد الوزني ان توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الاسلامي الدولي احد البنوك الاسلامية الرائدة في الاردن تأتي في اطار تحقيق اهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيدا على تطوير اطر التعاون ما بين شركة الاولى للتامين والبنك العربي الاسلامي الدولي ، بالاضافة الى حرص الشركة للتقديم الخدمات التامينية للغير المنتفعين في ضل سياسة الشركة في خدمة المجتمع المخلي وضمن الطريقة الاسلامية من خلال التقسيط على 12 شهر .

    وبين الوزني ان هذه الاتفاقية تعتبر الاولى من نوعها في المملكة حيث ستعمل على تعزيز وتعميق مفهوم التعاون بين المؤسسات المالية وخصوصا البنوك وشركات التامين مشيرا الى ان الشركة ستوفر خدماتها من تأمين المركبات والصحي لكافة عملاء البنك الراغبين في الحصول على التأمين الصحي في فروع البنك.
    واشاد الوزني بالدور الذي يلعبه البنك العربي الاسلامي الدولي في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية المقدمة لكافة شرائح المجتمع الاردني لتساهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الاسلامية ودعم الاقتصاد الوطني .

    و عبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع احدى الشركات الرائدة في مجال التامين مشيرا الى ان توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير افضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من افراد وشركات .

    واضاف بان البنك العربي الاسلامي الدولي يسعى دوما لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الاردن من بينها قطاع التامين لتقديم خدمات مصرفية اسلامية مبتكرة ومتوافقة مع احكام وقواعد الشريعة الاسلامية ذات الجودة العالية .

    من جهته، اشار العسلي إلى أن توقيع هذه المذكرة يأتي أنطلاقاً من إيمان البنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من أفراد وشركات، لافتا إلى أن البنك يسعى بشكل دائم نحو تحديث وتطوير عملياته المصرفية الإسلامية ومستويات خدماته ذات الجودة العالية.





    [08-09-2015 11:14 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع