الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شريف عدنان يفتح النار على ابو زمع - فيديو

    أحداث اليوم -

    قال لاعب النادي الفيصلي شريف عدنان إن هناك محسوبيات ومجاملات في اختيار تشكيلة منتخب النشامى الجديدة.
    وتساءل شريف عدنان في حديث له على القناة الأردنية الرياضية عن الشخص الذي يضع تشكيلة المنتخب الوطني 'هل هو البلجيكي بول بوت أم عبدالله أبو زمع'؟.
    وأضاف شريف عدنان لعب الموسم الماضي مع نادي الخليج السعودي: 'أن النادي الفيصلي يستحق أن يكون له أكثر من لاعبين في المنتخب الوطني، وذلك بعد مباراة كأس الكؤوس التي حسمها لصالحه وتوج فيها على حساب الوحدات'.
    وأكد شريف أنه يستحق هو وغيره من لاعبي الفيصلي التواجد مع تشكيلة النشامى، كما تساءل عن عدم وضع اسم حارس مرمى الفيصلي محمد الشطناوي ضمن قائمة النشامى.
    وختم شريف تصريحاته بأنه جندي من جنود الوطن وفي حال استدعاه المنتخب الوطني لن يتردد في تلبية النداء.
    و أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن بول بوت التشكيلة الرسمية للمنتخب الذي يستعد لملاقاة قيرغيزستان وبنجلادش يومي 3و8 ايلول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.
    وضمت التشكيلة 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب.

     

     

     





    [25-08-2015 12:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع