الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اعلان تشكيلة "النشامى" - اسماء

    أحداث اليوم -

    اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن بول بوت التشكيلة الرسمية للمنتخب الذي يستعد لملاقاة قيرغيزستان وبنجلادش يومي 3و8 ايلول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

    وجاء الاعلان عن التشكيلة عقب اجتماعات مكثفة عقدها بوت مع اعضاء الجهازين الفني والاداري وعلى ضوء العديد من المشاهدات السابقة لمباريات المنتخب الوطني او الاندية وآخرها مباراة كأس الكؤوس التي جمعت الوحدات والفيصلي الجمعة بافتتاحية الموسم الكروي 2015-2016.

    وضمت التشكيلة 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب.
    ولجأ المدير الفني الى احداث بعض التغييرات على التشكيلة التي كان ظهر عليها المنتخب في آخر استحقاق له، وايضا على قائمة اللاعبين المحترفين الذي سبق ووجه لهم الدعوة من خلال عدم استدعاء عدد منهم لانخفاض معيار الجاهزية ولأسباب فنية وعلى ضوء المشاورات مع الجهاز الفني.
    ومن المقرر ان يتواجد اللاعبون الذين ضمتهم التشكيلة من الاندية المحلية صباح غد الاثنين في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الاردني لكرة القدم وذلك للخضوع الى اختبارات وقياسات بدنية خاصة يشرف عليها د. مانويل مدرب اللياقة البدنية واختبارات طبية وبغرض اللاطلاع عن قرب على الحالة البدنية والصحية للاعبين قبيل دخولهم اجواء المرحلة التحضيرية.

    ورتب الجهاز الفني اقامة مباراتين تحضيريتين تجمعان المنتخب الوطني الاول والاولمبي مساء يوم الثلاثاء ومساء يوم الخميس المقبلين، بحيث تكونان مغلقتان امام الوسائل الاعلامية او الجماهير لتوفير الخصوصية امام الجهاز الفني للاطلاع على بعض النقاط الفنية.

    الى ذلك، يعقد المدير الفني مؤتمرا صحفيا عند الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء 25 اب الجاري بمقر الاتحاد وذلك للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة الاعدادية المقبلة وموعد انطلاقها، وما يتخللها من تدريبات وترتيبات ادارية وفنية، اضافة الى فتح المجال امام كافة وسائل الاعلام للحصول على اية استفسارات تتعلق بالتشكيلة من جهة او المرحلة القادمة من جهة اخرى.





    [23-08-2015 03:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع