الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الامير علي يلتقي المدير الفني للمنتخب بوت

    أحداث اليوم -

    التقى سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم مع الكابتن بول بوت المدير الفني للمنتخب الوطني وذلك على هامش مباراة كاس الكؤوس والتي اقيمت امس الجمعة.
    ورحب سموه بالمدير الفني بعد عودته الى عمان للمباشرة بعمله وتمنى له واعضاء الجهازين الفني والاداري التوفيق في بداية مرحلة جديدة يتجه اليها النشامى بداية الشهر المقبل حيث يخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة.
    من جانبه، اكد بوت بانه وجهازه سيعملون كل ما بوسعهم من اجل تحقيق طموح اسرة الكرة الاردنية، مشيرا الى انه عمل خلال الفترة الماضية على تدوين كافة الملاحظات الفنية عن نجوم الكرة الاردنية تمهيدا للإعلان عن تشكيلة المنتخب.
    من جهة ثانية يعقد بوت يوم غد الاحد سلسلة من الاجتماعات الفنية والادارية وذلك للاستقرار على كافة التفاصيل الادارية والفنية المتعلقة بالمنتخب الذي يستعد لملاقاة قيرغيزستان وبنغلادش يومي 3 و8 ايلول المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.
    وكان المدير الفني الذي وصل عمان ليلة الخميس باشر فورا بمهامه من خلال متابعة ورصد مباراة كأس الكؤوس التي جمعت الوحدات والفيصلي امس الجمعة على ستاد عمان الدولي بافتتاحية الموسم الكروي 2015 – 2016، في خطوة تسبق الاعلان الرسمي عن بقية تشكيلة المنتخب لمباراتي قيرغيزستان وبنغلادش، بعدما سبق واعلن عن استدعاء ستة محترفين من الاندية الخارجية هم حسن عبد الفتاح وعدي الصيفي وابراهيم الزواهرة وطارق خطاب ومنذر ابو عمارة ومحمد راتب الداود.
    كما عقد الكابتن بوت عصر امس الجمعة وقبل التوجه إلى المباراة اجتماعا في مقر اقامته مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على مرحلة الاعداد القادمة، فيما سيعود لعقد اجتماعات اخرى وعلى ان يقوم على اثرها بتحديد الموعد الرسمي لإعلان التشكيلة الجديدة وكذلك الامر بالنسبة لموعد انطلاق المرحلة الاعدادية الجديدة.





    [22-08-2015 06:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع