الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بهاء عبد الرحمن فيصلاوي

    أحداث اليوم -

    اعلن النادي الفيصلي عن تعاقده مع اللاعب بهاء عبدالرحمن للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
    وجرى حفل التوقيع اليوم الاربعاء في مقر النادي، وسط ترحيب بانضمام اللاعب الذي عاد للتو من رحلة احتراف غير مكتملة في صفوف فريق نجران السعودي.
    وكان بهاء قد انضم لفريق النادي الفيصلي بداية الموسم، قبل ان يحصل على تحريره ويغادر للاحتراف في نجران السعودي، الا ان ظروفا خاصة دفعته لفسخ العقد مع الفريق السعودي والعودة للاحتراف في صفوف فريقه السابق الفيصلي.
    وأكد بهاء في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان لقاء جمعه اليوم مع امين صندوق النادي سامر الحوراني والمدير الاداري للفريق محمود صايل، حيث تم مناقشة العرض المالي للفيصلي قبل ان يعلن موافقته على قيمة المبلغ المالي، وبالتالي اعلان عودته مجددا لصفوف الفريق الذي تنتظره مباراة امام فريق الوحدات يوم 21 الحالي في لقاء كاس الكؤوس.
    وعبر اللاعب عن اعتزازه بالعودة للعب في صفوف فريق بحجم وانجازات وعراقة النادي الفيصلي، متمنيا أن يساهم برفقة زملائه في مواصلة حصد الالقاب المحلية والاسيوية.
    بدوره أكد الحوراني لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الاتفاق بشكل نهائي مع اللاعب بهاء عبدالرحمن للاحتراف في صفوف الفريق لمدة موسم واحد، مفضلا عدم الحديث عن التفاصيل المالية.(بترا)





    [05-08-2015 08:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع