الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    صاروخية غاريث بيل تقود ريال مدريد للفوز على توتنهام

    أحداث اليوم -

    نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على نظيره الإنجليزي توتنهام بـ2-0 من توقيع صانع الألعاب الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز والجناح الويلزي الدولي جاريث بيل، ضمن افتتاح بطولة كأس أودي الودية لكرة القدم في مدينة ميونيخ الألمانية.

    وجائت بداية المباراة حماسيةً من الفريقين، إلا أن الفريق اللندني هو الذي أخذ زمام المبادرة عن طريق تسديدةٍ قويةٍ مرت خارج المرمى من الجناح الأرجنتيني الدولي إريك لاميلا بعد عرضية مميزة من الظهير الأيسر الإنجليزي داني روز من جهة اليسار.

    ورد ريال مدريد بتسديدةٍ هزت العارضة من مهاجمه الإسباني خيسي رودريجيز قبل أن يتصدى لها الحارس الهولندي ميتشيل فورم، لتشتعل المباراة بعد ذلك من طرف أبناء المدرب الإسباني رافا بينيتيز، حيث حاول نجمي السبرز السابقين، الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش تسجيل هدفٍ في مرمى فريقهما السابق، بيد أن فورم قد تصدى لمحاولتيهما.

    وأخيراً، يسفر ضغط النادي الملكي عن هدفٍ لخاميس رودريجيز، مستغلاً عرضية إيسكو للتسجيل برأسيةٍ مميزةٍ قـ36 في ظل تقصيرٍ واضحٍ في الرقابة الدفاعية من أبناء الوايت هارت لين، معلناً تقدم فريقه بأولى أهداف اللقاء.

    وقام كلا المدربان -بينيتيز وبوتشيتينو- بإجراء العديد من التغييرات في الشوط الثاني، مما أدى لتعطل النسق السريع للمباراة خلافاً لشوطها الأول. وسدد صانع الألعاب الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن تسديدةٍ متقنةٍ مرت فوق العارضة قـ54، إلا أنها كانت التهديد الوحيد والحقيقي من توتنهام طوال هذا الشوط بالرغم من سيطرتهم واستحواذهم الواضح على الكرة في أغلب فترات ذلك الشوط.

    وعلى عكس سير اللقاء، نجح الريال في تكبيد توتنهام ثمن الهجوم المبالغ فيه بتسديدةٍ قويةٍ من مسافةٍ بعيدةٍ عن طريق النفاثة الويلزية بيل، يفشل الحارس الهولندي فورم سوى في رؤيتها تسكن شباكه قبل نهاية اللقاء بـ12 دقيقةٍ، لتمر الدقائق المتبقية سريعاً، معلنةً فوز وصيف الليجا على نظيره الإنجليزي بهدفين نظيفين، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الأخرى بين الميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.





    [05-08-2015 11:34 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع