الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    12 لاعب بلا فريق - اسماء

    أحداث اليوم -

    رغم أن العد التنازلي للموسم الكروي قد بدأ، حيث دخلت الفرق المحترفة منذ شهر في مرحلة التحضير، إلا أن عدداً من اللاعبين لم يرتبطوا بأية عقود احترافية بعد، فمنهم ما يزال يتفاوض مع عدة أندية ومنهم الآخر من يتحين فرصة الإحتراف خارجياً.

    وفي هذا التقرير يقدم تقريراً حول أبرز اللاعبين الذين لم يحددوا وجهتهم المقبلة بعد وهم:

    1- محمود شلباية - مهاجم:

    هو الهداف التاريخي لنادي الوحدات، انتهى عقده مع فريقه مع نهاية الموسم المقبل، لكنه ما يزال يمني النفس بتجديد عقده مع الوحدات رغم العروض الإحترافية التي تلقاها من عدة أندية محلية بل وعربية وكان آخرها من هلال القدس الفلسطيني الذي يتواجد في عمان.

    2- أنس بني ياسين - مدافع:

    له عدة تجارب في الملاعب الخليجية، تأخر بعض الشيء في تحديد وجهته المقبلة وهو ما يدلل على ضعف الإقبال على اللاعب الأردني من الأندية الخليجية بعكس السنوات التي مضت وقد يكون ذلك مرتبطاً بنتائج منتخب الأردن التي تراجعت في الموسم الماضي والحالي.

    وتلقى بني ياسين عدة عروض للعب باندية محلية كالوحدات والحسين لكنه حتى الآن يسعى لتأمين فرصة احتراف خارجية، علماً انه أحد ابرز مدافعي منتخب الأردن بالسنوات الأخيرة.

    3- يوسف النبر- ظهير أيسر:

    تلقى عدة عروض ولكنه يسعى لتأمين عقد خارجي، ومع ذلك فإنه ما يزال يمتلك فرصة اللعب في الأردن حيث تلقى عروضا لتجديد عقده مع الفيصلي إلى جانب عرض آخر من نادي الحسين إربد.

    4-باسم فتحي - مدافع:

    لم يجدد عقده مع الوحدات، فهو أعلنها بصراحة بأنه يسعى لتأمين عقد خارجي لتحسين أموره المالية، وتفهمت إدارة نادي الوحدات مطلبه، وما يزال ينتظر فرصة الإحتراف الخارجي وربما تكون قطر وجهته المقبلة.

    5- عدي خضر- مهاجم:

    مهاجم فريق شباب الأردن وسبق له اللعب بصفوف منتخب الأردن، لم يجدد عقده مع فريقه وهو يدرس عدة عروض كان أخرها من نادي الرمثا.

    6- أنس حجي - خط وسط:

    كان قريبا للعودة لفريق الفيصلي، لكنه يرتبط مع أحد وكلائه وبالتالي فإن وجهته المقبلة يكتنفها الغموض، وكان في الأيام القليلة الماضية قريباً من الإنتقال لفريق الجزيرة.

    7- حمزة الدردور- مهاجم:

    هو مهاجم منتخب الأردن واللاعب السابق بصفوف الرمثا وخاض تجارب احترافية ناجحة في الموسمين الماضيين مع نجران والخليج السعوديين، حتى الآن ما يزال ينتظر عرضاً خارجيا.

    8- خلدون الخوالدة - جناح أيمن:

    طلب فسخ عقده مع الفيصلي وكان له ما أراد، واختلف مؤخراً مع ادارة نادي الجزيرة الأردني على مدة العقد حيث طلب التوقيع لموسم واحد وإدارة الجزيرة طالبته بالتوقيع لثلاثة مواسم لتصل المفاوضاتت لطريق مسدود.

    وما يزال خلدون الخوالدة يدرس عدة عروض محلية وهو يمني النفس بأن تتاح له فرصة الإحتراف الخارجي.

    9-محمود زعترة - مهاجم:

    كان واضحاً مع إدارة نادي الوحدات حينما كشف لها عن رغبته بالاحتراف خارجياً، تدرب مع الوحدات للمحافظة على جاهزيته وهو الآن ينتظر تحديد وجهته المقبلة وقد يكون قريباً من الإحتراف بقطر.

    10- تامر صالح - حارس مرمى:

    ما يزال يرتبط بعقد مع منشية بني حسن الذي هبط لمصاف أندية الدرجة الاولى، يعتبر من حراس المرمى المتميزين حيث لعب لمواسم مع شباب الأردن، ويرغب بفسخ عقده مع المنشية للعب مع أحد الفرق المحترفة حيث تلقى عدة عروض.

    11- فراس صالح - حارس مرمى:

    بدأ مسيرته مع الوحدات ثم انتقل لليرموك ثم لعب الموسم الماضي مع الرمثا وقدم مباريات جيدة المستوى، لم يحدد بعد وجهته المقبلة.

    12- علاء الشقران - خط وسط:

    احترف مع هجر السعودي وما يزال ينتظر تحديد وجهته المقبلة حيث يسعى لتأمين فرصة احتراف خارجية.

     

    كووورة





    [31-07-2015 07:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع