الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    قصات شعر الـ "كاريه" المفضلة لدى الفنانات مؤخرا

    أحداث اليوم -

    يوم دخلت شيرين عبد الوهاب عالم النجومية، أطلت على محبيها بشعر قصير أو ما يعرف بتسريحة الـ "غارسون". وبعد فترة بدّلت النجمة ذلك اللوك، وإعتمدت على الشعر المتوسط الطول، ولكن عادت مؤخراً بالشعر القصير، فلماذا؟.

    قبل ايام صوّرت شيرين عبد الوهاب أولى حلقات برنامج "ذا فويس" الذي تجلس في لجنة تحكيمه. بالطبع لن يحمل العمل التلفزيوني أيّ مفاجأة، ولكن المفاجأة الجميلة تمثلت بإطلالة شيرين بالشعر القصير. فقد أشرف مصفف الشعر المعروف طوني المندلق على تسريحة شيرين، وإتفقا أن تطل بشعر قصير أو ما يعرف بالـ "كاريه".

    تلك التسريحة هي فرنسية الاصل، وهي تتلاءم مع اجواء الصيف لأنها تخفف على المرأة من حرارة الطقس المرتفعة والرطوبة.

    كما أنها تسريحة عملية ولا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها، ويمكن إعتمادها في مختلف المناسبات. لم تكن شيرين الوحيدة التي تعاونت مع المندلق للحصول على الـ "كاريه"، فقد سبقتها الى تلك القصة المغنية نوال الزغبي.

    والأخيرة صدمت متابعيها في الشتاء الماضي بالاستغناء عن الشعر الطويل الذي عرفت به لسنوات عدّة، وإختارت أن تسريحة الـ "كاريه". يومها قيل أن الزغبي تبرّعت بشعرها الى احدى الجمعيات التي تعنى بأمراض السرطان وحوّلت شعرها الى باروكة.

    ليلى علوي وهيفا

    خلال الحلقات التسع التي أطلت بها الممثلة ليلى علوي في برنامج "مذيع العرب" الذي عرض مؤخراً، كانت إطلالة النجمة مميزة وأشرف عليها مصفف الشعر وخبير التجميل مجيد زهر. ولكن في إحدى الحلقات أطلت علوي بتسريحة الـ "كاريه" وبدت في قمة جمالها. يقول زهر في حديثه تعتبر تسريحة الـ "كاريه" شانيل الاكثر رواجاً حالياً، إضافة إلى تسريحة الـ "كاريه" العادية التي يصل فيها مستوى الشعر إلى الكتف".

    ويشرح "هي تسريحة صيفية محببة الى قلوب النساء وتظهر المرأة بستايل شبابي وعصريّ". وقد اختارتها هيفا لتطل بها على الجمهور في شهر رمضان. إذاً، لا تشعري بالخوف من تسريحة الـ "كاريه"، فهي تزيدك أنوثة، ولذلك كانت إختيارات العديد من الفنانات، فهل تفكرين باللجوء إليها؟

     

     

     

     

     





    [30-07-2015 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع