الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    هاتف يحمل مزايا آيفون بنصف سعره

    أحداث اليوم -

    أعلنت الشركة الصينية الناشئة OnePlus أنها بصدد إصدار هاتفها الجديدOnePlus 2، الذي سيحاكي كل مميزات هواتف آيفون الأمريكية، ولكن سعره سيبلغ نصف سعر الهاتف الأميركي.

    وكشفت الشركة مساء الاثنين 27 يوليو/تموز أن الهاتف "وان بلاس تو" يعد الجيل الثاني لهاتف الشركة الذي اصدرته العام الماضي "وان بلاس وان"، وهاتف هذا العام سيقدم مزايا بالفعل مثيرة للإعجاب بتكلفة منخفضة.

    سعر الهاتف سيبلغ 389 دولارا، بالنسبة للأجهزة ذات الذاكرة 64 غيغابايت، أما سعره بذاكرة 16 غيغابايت فيبلغ 329 دولارا، وهو مزود بإطار من الالمونيوم والمغنيسيوم، ومقاس الشاشة فيه يبلغ 5.5 بوصة، وهي من نوع Full HD، والشاشة تعطي إمكانية رؤية ممتازة حتى في ضوء الشمس، أما المعالج فمن نوع كوالكوم سناب دراغون 810، وذاكرة الوصول العشوائية تتنوع بين 4 و 3 غيغابايت، أما عن قدرات البطارية فتبلغ 3300 ميللي أمبير/ثانية بالنسبة لجميع الأجهزة.

    ويقدم الهاتف للمستخدمين مزايا الفابلت (المزج بين الهاتف الذكي والتابلت في جهاز واحد)، وهو بذلك ينافس هاتف آيفون 6 بلاس وسامسونغ غالاكسي نوت 3 و 4، إلا أنه يتميز على كلاهما في السعر، الذي يبلغ حوالي نصف سعر أي منهما.

    يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وعلى أجهزة استشعار ذكية وتركيز للصورة بتقنيات الليزر، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميغابيكسل لتصوير مقاطع الفيديو الشخصية وصور السيلفي.

    أيضا من مميزات الهاتف نظام بصمة الإصبع لغلق وفتح الجهاز أوتوماتيكيا، وبه منفذ USB Type – C لنقل البيانات والمعلومات، أما عن نظام التشغيل فهو يسمى OxygenOS، وهو عبارة عن نسخة خاصة من نظام التشغيل آندرويد 5.1 Lollipop، مخصص للشركة وحدها من دون باقي شركات آندرويد الأخرى.





    [29-07-2015 02:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع