الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    شكاوي من تأخر وصول النسخ الورقية للنتائج

    أحداث اليوم -

    انتقد عدد من أولياء أمور طلبة الثانوية العامة تأخر وصول نتائج أبنائهم بنسختها الورقية إلى المدارس كما جرت العادة صباح إعلانها في السنوات الماضية، حيث تلبغ الطلبة بمراجعة المدارس بعد الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم للاطلاع على نتائجهم الورقية.

    واعتبر أولياء الأمور ذلك الاجراء امتدادا لتخبط الوزارة الذي بدأ بتضارب التصريحات الصادرة عن المسؤولين بها حول موعد إعلان النتائج، خاصة وأن الضغط على شبكة الانترنت وضعف الموقع الالكتروني للوزارة حال دون حصول الطلبة على نتائجهم.

    كان المفترض على الوزارة ألا تعلن نتائج الثانوية إلا بعد الانتهاء من كافة الترتيبات الصغيرة منها والكبيرة، والتنسيق مع مديريات التربية في المحافظات لتسليمها النسخ الورقية من النتائج في مساء اليوم الذي يسبق يوم إعلانها، ليتم تعليقها في المدارس صباحا، ولن تكون حجتها مقبولة إن تذرعت باحتمال تسريبها فالأصل أن تكون لدى الوزارة القدرة الكافية على حماية وثائقها.

    ربما كانت وزارة التربية والتعليم من أكثر الوزارات نشاطا وعملا خلال الفترة الماضية، إلا أنه لايزال هناك بعض الثغرات التي تعيق تقدمها وينبغي عليها تداركها وتجاوزها لاكمال مسيرتها.

     

     





    [28-07-2015 11:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع