الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الذنيبات يرفض اعلان نتائج نسب النجاح بالرياضيات والانجليزي رغم جاهزيتها

    أحداث اليوم -

    كشف النائب عساف الشوبكي بأن وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات رفض اعلان نسب النجاح بمادتي الرياضيات والانجليزي، رغم المخاطبات الرسمية.
    واشار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأن الوزير رفض مطالبه المتكررة لاعلان نسب النجاح رغم جاهزيتها، واكتفى بالرد عليه بأن هؤلاء ابنائنا والنتائج مبشرة.
    وتاليا ما كتبه النائب على صفحته:


    كل طلاب وطالبات التوجيهي وأهلهم وأقاربهم وأصدقائهم ينتظرون نتائجهم والانتظار هذا العام إستثنائي نظراً لشكاوى الطلبة وذويهم مما أسموه بالأسئلة التعجيزية في إمتحاني اللغة الانجليزية والرياضيات، وكالعادة ليس هناك موعد محدّد أعلنته وحددته وزارة التربية والتعليم لإعلان النتائج ،وخلال الامتحانات كان لي إتصالات ولقاءات بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم نقلت من خلالها التظلم المشروع لطلبة التوجيهي وطالبته بإعادة الامتحانين او حذف الأسئلة التي اجمع الطلاب ومعلموهم والمختصون على انها لم تراعي القدرات الفردية للطلبة ولم يأخذ واضعوها بالمعايير العلمية لقياس المعرفة والاستدلال على الكفاءة وكان بعضها من خارج المنهاج بل إن بعضها نقل بشكل حرفي من مواقع إنترنت عالمية وطالبت بتوزيع علاماتها على بقية الأسئلة في المادتين المشار إليهما سابقاً وأفادني الوزير بإختصار أثناء وبعد التصحيح ان النتائج في هاتين المادتين (مرضية) وقد طلبت منه بكتاب رسمي وقبل إصدار النتائج الإفصاح عن نسب النجاح او هل هي مطابقة او قريبة الى النسب في الفصل الاول؟ ام لا؟ لكن لم احصل على مبتغاي وقال لي بعد إلحاح من قبلي (إطمئن ) هؤلاء أبناؤنا ، أتمنى ان أطمئن وكذلك يطمئن الطلبة وذووهم وأن لا يظلم أحد من أبنائنا وان تأتي النتائج وفق النسب المعتادة وأن لا تكون النتائج صادمة.





    [25-07-2015 04:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع